الرياضة

أبها يواجه الجيل والعين يتحدى الوشم

تقديم – حمودالزهراني

تستكمل مساء اليوم مباريات الجولة الثامنة في بطولة دوري الأميرمحمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم للمحترفين بإقامة خمس مواجهات سيكون فيها الكثيرمن القوة والتحدي للظفر بالثلاث نقاط.

القيصومة* النجوم
على ملعب نادي الباطن، يسعى فريق القيصومة لاستغلال كل العوامل من أجل تحقيق الثلاث نقاط؛ عندما يستضيف فريق النجوم القادم من الأحساء، والذي يسعى لنفس الهدف والعودة إلى الديار بالفوز، في مواجهة تهم الفريقين من أجل مواصلة النتائج الإيجابية، والتقدم خطوة للأمام.

أبها*الجيل
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها، يحل فريق الجيل ضيفا ثقيلا على فريق أبها في مواجهة من المتوقع أن تكون من أشرس وأقوى مواجهات اليوم؛ من أجل الثلاث نقاط ، وهي تعني الشيء الكثير لكل فريق؛ من أجل مواصلة النتائج الإيجابية، وقد استعد كل فريق بالصورة المطلوبة لمواجهة اليوم.

الجبلين * هجر
على ملعب مدينة الامير مساعد بن عبدالعزيز بحائل، يلتقي فريق الجبلين مع نظيره هجر، في مواجهة سيكون فيها الصراع قويا؛ من أجل الثلاث نقاط. فريق الجبلين يتسلح بالأرض والجمهور؛ فيما يتسلح فريق هجر بالروح وبنشوة الانتصارات التي تزعج كثيراً أصحاب الأرض. اللقاء لن يكون سهلا على الفريقين.

العين * الوشم
على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالباحة، يسعى فريق العين لتلافي الضربة الثالثة بعد خسارتين مؤلمتين في الجولتين الماضيتين؛ عندما يستضيف فريق الوشم المنتشي بالانتصارات والنتائج الإيجابية في مواجهة سيكون الصراع فيها قويا. العين للتعويض ومسح الصورة الماضية وإرضاء الجماهير، والوشم من أجل مواصلة الانتصارات.

الأنصار* نجران
على ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة، يتقابل فريق الأنصار مع منافسه هجر في مواجهة، سيكون لها حسابات وتعامل ميداني خاص؛ من أجل حصد نقاط المباراة. كل فريق يعرف إمكانات الآخر، وهو الامر الذي سيمنح اللقاء إثارة وندية. وسيحرص كل فريق من البداية على التركيز واستغلال واستثمار الفرص؛ من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، سيتسلح الأنصار بالأرض والجمهور، فيما سيعتمد نجران على الروح والحالة المعنوية العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *