محليات

د.الطريفي يستقبل سفراء اليابان والأردن وفرنسا

الرياض – واس

استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي, أمس في مكتبه بمركز الملك فهد الثقافي, سفير اليابان لدى المملكة نوريهيرو اوكودا .

وجرى خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون بين البلدين الصديقين, خاصة في المجالين الثقافي والإعلامي .
استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي في مكتبه بمركز الملك فهد الثقافي أمس سفير المملكة الأردنية الهاشمية حامد جمال الشمايلة، الذي ودع معاليه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة .

وأعرب معالي وزير الثقافة والإعلام عن شكره وتقديره للسفير لما بذله من جهود طوال فترة عمله في المملكة.
كما عبَر السفير حامد الشمايلة عن شكره وتقديره للمملكة حكومة وشعباً على كرم الضيافة خلال فترة إقامته في المملكة.

كما استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي في مكتبه بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض أمس سفير فرنسا لدى المملكة برتران بزنسنو، الذي ودع معاليه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

وأعرب معالي وزير الثقافة والإعلام خلال اللقاء عن شكره وتقديره للسفير برتران بزنسنو على الجهود التي بذلها طوال فترة عمله في المملكة في سبيل تعزيز وتطوير العلاقات الثقافية بين المملكة وفرنسا.

وأشاد معاليه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه العلاقات السعودية الفرنسية في المجالات كافة في إطار التوجيهات الكريمة لقيادتي البلدين، في حين عبّر السفير الفرنسي عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على كرم الضيافة الذي وجدها خلال فترة إقامته في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *