الرياضة

دياز يطالب جماهير العميد بالصبر على الفريق

جدة-عبدالعزيز عركوك

في خطوة جديدة عقد مدرب الاتحاد، الأرجنتيني رامون دياز في قاعة المؤتمرات بالملعب الرديف للجوهرة، وقد وجه الأسئلة له جماهير نادي الاتحاد بدلا عن الإعلاميين عبر الهاشتاق الذي تم اطلاقه تحت عنوان” جمهور الاتحاد يحاور دياز”.

وأكد رامون دياز، أنه قرر الاعتماد على التشيلي كارلوس فيلانويفا في مركز صانع الألعاب، أمام القادسية اليوم. وأوضح دياز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، أن علاقته بفيلانويفا أكثر من ممتازة، مشيرا إلى أنه اعتمد عليه خلال معسكر الإمارات في مركز صناعة اللعب.

وطالب دياز جماهير الاتحاد بالصبر خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق نتائج إيجابية، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال 3 مباريات رسمية حتى الآن. وقال: “إدارة النادي بدأت من الصفر، وعلى الجماهير أن تتحمل قليلا قبل أن نحصد النتائج”.

وعن سر استبعاد عساف القرني من قائمة الاتحاد، قال “الأمر إداري وليس فني، سبب الاستبعاد هو انتهاء عقده مع النادي”.

وأكد دياز جاهزية المهاجم الصربي بيزيتش بعد أن استعاد لياقته البدنية بشكل تام. فيما تم ابعاد الأظهرة عمر المزيعل وطارق عبدالله ومحمد قاسم لأسباب فنية حيث يبحث لزيادة الدور الهجومي مع توازن الجانب الدفاعي وفقا لاحتياجات الفريق وظروف المباريات، إلى جانب البرازيلي رومارينهو الذي يمتلك مواصفات مميزة ويجيد اللعب في الطرف الأيسر وأيضا كمهاجم ثاني وأضاف بأن الطريقة الفعلية للفريق هي اللاعب بثلاثة مهاجمين ومن ضمن ذلك الاستعانة باللاعب فهد المولد الذي في الخانة المحببة له مع الفريق والمنتخب وأختتم دياز حديثة بالسعادة للمحاورة مع الجمهور الاتحادية مبينا بأن ذلك يعد فكرة جميلة ويتمنى مشاهدتها في الأندية الأخرى

وعلى ذات الصعيد أجرى الفريق البارحة مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الليلة أمام القادسية في ثاني جوالات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان على ملعب الجوهرة والذي سيقام اليوم وقد تركز على تنفيذ الجوانب الفنية والمهارية والتكتيكية وقد تم استبعاد ٧ لاعبين من المعسكر لظروف الإصابات وأسباب فنية وإدارية وهم ‏وعساف القرني وفواز القرني وحسن معاذ وطارق عبدالله وعمر المزيعل ومحمد قاسم وعلي الزقعان فيما انضم اللاعبون الأجانب الثمانية إلى جانب الظهير الأيسر الدولي منصور الحربي والحارسان راكان النجار وأمين بخاري وقد سبق المران إقامة احتفالية مصغرة للمهاجم الصربي بيزيتش بمناسبة قدوم مولوده من جانبها، تواصل الإدارة الاتحادية عملها الكبير من أجل التجديد مع الحارس عساف القرني الذي يرغب في الاستمرار وقد وصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *