محليات

دعم تنسيق التعاون بين مطار الملك عبد العزيز ووزارة العمل

جدة – البلاد

استقبل المهندس عبدالله الريمي مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بمكتبه صباح امس بالدكتور محمد القحطاني مستشار وزير العمل والمشرف على فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقه مكة المكرمة .

وتم خلال الاجتماع استعراض التعاون بين الجهازين وسبل الدعم لكل مايسهم في تذليل كافه المعوقات ..

كما تم التنسيق والتعاون بخصوص جولات مكتب العمل لمتابعه جميع الأنشطة التجارية والمنشآت والشركات العاملة في المطار والتأكد من تطبيق الأنظمة الخاصة بالعمل وتوظيف السعوديين ..كذلك مشاركه فرع الوزارة في موسم الحج .

” ويشارك مكتب العمل بجدة عبر مكتب متواجد بصالات المطار الشماليه والجنوبية لمتابعة استقبال عماله التاشيرات الموسمية للتاكد من استخدامها فيما صدرت من اجله وبمشاركة الجهات الرسمية الاخرى بالمطار ..

وفي نهايه اللقاء الذي حضرة كلاً من المهندس خالد الميمني مدير التنميه التجاريه بالمطار والاستاذ محمد جلال مساعد المشرف العام للعمل والاستاذ مجدي باموكرة مدير التفتيش بالمنطقه والاستاذ عبدالباسط الجحدلي مدير مكتب عمل جدة والاستاذ عِوَض الشهري مدير التفتيش بجدة والاستاذ حسني القريقري مدير التفتيش بالمطار وأحمد الغامدي مدير العلاقات العامه والاعلام بفرع الوزارة بالمنطقة .

شكر الدكتور القحطاني الاخوة الكرام بمطار الملك عبدالعزيز على التسهيلات التي وجدها فرع العمل بالمنطقة منهم وعلى رأسهم المهندس الريمي وتم الاتفاق على تعيين ضابط للاتصال لسرعه التنسيق بين الطرفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *