الرياضة

خيسوس: لا نتأثر بغياب أي لاعب

الرياض- البلاد

أكد البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال، أن غياب أي لاعب عن صفوف فريقه هذا الموسم، لن يؤثر على انسجام بقية اللاعبين مع خطط الجهاز الفني. ويخوض الهلال مباراته بالجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي، حين يستضيف نظيره الباطن على ملعب “جامعة الملك سعود” بالعاصمة الرياض.

وقال خيسوس : إن استعدادات فريقه لمواجهة الباطن، لا تختلف عنها لأي مباراة أخرى سابقة، لافتا إلى أن “فريق الهلال لا يزال في فترة التطوير والتعلم”.

وأضاف خيسوس: إن الجهاز الفني يركز على العمل مع المجموعة كاملة، وليس كل لاعب على حدة، “ولذلك فغياب أي لاعب لن يؤثر على انسجام البقية مع خطط الجهاز الفني”.

وأردف في هذا الصدد “نمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، قادرة على تنفيذ ما يطلبه الجهاز الفني، وعدم مشاركة أي لاعب لا تشكيل لنا ضغفنا، فالبديل أيضا يقدم مستوي متميزا”.

وشدد خيسوس على ضرورة احترام فريق الباطن، بقوله “في كل مباراة نشارك فيها نستعد بنفس القوة، ويجب علينا احترام الفريق المنافس في اللقاء المقبل”. وعن البيروفي أندري كاريلو، قال خيسوس “تعرض لإصابة مع منتخبه الوطني، وسنرى مدى استجابته للعلاج ومدى قدرته على المشاركة أمام الباطن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *