الأرشيف البيعة

خادم الحرمين الشريفين يقود البلاد بعزم لايعرف الكلل

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]سطام بن عبد العزيز[/COLOR][/ALIGN]

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم.
جاء ذلك في كلمة لسموه بهذه المناسبة فيما يلي نصها:
يشرفني أن ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام أخي وسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله ورعاه ) بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة المباركة التي تولى فيها مقاليد الحكم بوطننا الحبيب.
كما يسعدني أن أعبر عن مشاعر الفرحة والامتنان بهذا العهد الميمون الذي شهدت فيه المملكة العربية السعودية ، نمواً وازدهاراً وتطوراً، تميز بالشمولية والتكامل ليشكل ملحمة عظيمة في بناء وطن وقيادة أمة خطط لها وقادها بكل مهارة واقتدار الملك المفدى ( حفظه الله ورعاه ) فذلل الصعوبات للرقي برأس المال البشري الذي يعد من أهم ركائز البناء والحضارة لدى الشعوب , ووجه بتنفيذ العديد من المشروعات الحيوية التي تسهم في خدمة المواطن بالدرجة الأولى مثل المشاريع الصحية والمرافق الخدمية التي نشهد بناءها في وقتنا الحاضر وفق استراتيجية متقنة استلهمت بعد النظر لمستقبل مثمر بإذن الله عز وجل . وقد حققت المملكة في وقت قياسي منجزات ضخمة وتحولات كبرى في مختلف المجالات ، بالإضافة إلى الحضور السياسي المتميز على المستوى الإقليمي والدولي .
وإننا نحمد الله ونثني عليه أن أنعم علينا في هذا الوطن بملك جعل مرضاة ربه نصب عينيه فسخر نفسه لخدمة دينه ووطنه وشعبه ثم سابق التطلعات بالمبادرات وحقق الآمال بالأعمال في امتدادٍ لمسيرة الدولة الحديثة التي أسسها الملك عبد العزيز- رحمه الله – وتولى قيادتها من بعده أبناؤه الملوك – رحمهم الله – وصولاً إلى هذا العهد الزاهر الذي يقود فيه خادم الحرمين الشريفين البلاد بعزم لا يعرف الكلل ، وتفان في خدمة الوطن والأمة العربية والإسلامية والمجتمع الإنساني بأجمعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *