الأرشيف محليات

جامعة جازان تبعث عددا من طلابها إلى جامعة مونتريال بكندا

جازان.. سمر رباح ..

في إطار إستراتيجية تعليمية تستهدف تخريج كوادر فنية قادرة على استيعاب التقنيات الطبية الحديثة تواصل جامعة جازان برنامجها في ابتعاث طلابها وهم على مقاعد الدراسة للتدريب الصيفي في أرقى الجامعات العالمية.
حيث نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة جازان برنامجاً لتدريب طلابها في جامعة مونتريال بكندا في الفترة من 1 /7 إلى 31/ 7/ 2010م في اختصاصات المختبرات المتقدمة والبطاقات الوراثية والمجهر الضوئي.
وأوضح عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور فيصل محمد الطبيقي أن البرنامج يندرج ضمن الاتفاقية بين الجامعتين وهي واحدة من الاتفاقيات التي عقدتها جامعة جازان مع العديد من الجامعات العالمية المرموقة.
وأكد الدكتور الطبيقي أن جامعة مونتريال وافقت على قبول واستضافة وتدريب موسع لطلاب كلية العلوم الطبية والتطبيقية، والموافقة على تدريب الطلاب في أقسام مختلفة التخصص منها قسم بيولوجيا السرطان والكيمياء الحيوية وتكنولوجيا الأنسجة وقسم البيولوجيا الجزئية، كما اتفق الجانبان على مزيد من فعاليات تبادل الخبرات البحثية والزيارات المتبادلة بين خبراء وأساتذة الجامعتين.
وثمن عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور فيصل الطبيقي دعم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع ومتابعته الدائمة للإسهام في تعزيز جودة مخرجات جامعة جازان بمزيد من التميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *