محليات

( تاريخنا مسك ) تعزز الانتماء والارتباط الوثيق بجدة التاريخية

جدة – واس

انطلقت مساء أمس الأول في منطقة جدة التاريخية فعاليات تاريخنا_مسك، التي تنظمها مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية” .

وتهدف الفعاليات إلى تسليط الضوء على أهم شواهد التاريخ الوطني وتعزيز روح الانتماء لدى الزوار من خلال إعادة ذاكرتهم إلى مرحلة توحيد المملكة ومالها من ارتباط وثيق بجدة التاريخية .

وجاءت الفعاليات متزامنة هذا العام مع احتفالات المملكة بعيدها الوطني الـ 88 جمعت بين تاريخ البلاد المجيد وحاضرها الغني بالانجازات والمستقبل المبهر الذي ينتظرها في ظل مشاريع قائمة تحقق رؤية المملكة 2030 ، والتي تم تجسيد أهدافها من خلال أركان أبدع المشاركون في تقديمها للزوار .

وعلى مدى أربعة أيام، سيكون زوار الفعالية بمختلف فئاتهم العمرية واهتماماتهم على موعد مع 22 فعالية تتكامل فيها الثقافة والمعرفة والترفيه في بيئة بصرية يمتزج فيها حضور مظاهر التراث مع الفن والتقنية، لمنح الزوار تجربة فريدة في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

يشار إلى أن فعالية تاريخنا_مسك تعد إحدى الفعاليات التي ينظمها مركز المبادرات التابع لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك الخيرية” ضمن دورها في تشجيع الإبداع وتعزيز القيم الوطنية لدى الشباب والمجتمع بشكل عام، وذلك من خلال تأكيد هذه الفعالية على ربط الأجيال بالتاريخ كمحفز ملهم للانطلاق نحو مستقبل واعد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *