الرياضة

تألق صلاح ومحرز في البريميرليغ

سجل النجم المصري محمد صلاح هدف الفوز لليفربول، الذي منحه نقاط مباراة هيدرسفيلد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما سجل النجم الجزائري رياض محرز أحد أهداف فريقه مانشستر سيتي الخمسة في مرمى بيرنلي في الجولة نفسها. واقتسم الفريقان صدارة البريميرليغ بعد أن حقق كلاهما الفوز، في المرحلة التاسعة للمسابقة.

واقتنص تشلسي تعادلا مثيرا من ضيفه مانشستر يونايتد 2-2، وفي باقي المباريات فاز توتنهام على مضيفه ويستهام يونايتد بهدف نظيف.

وبنفس النتيجة فاز برايتون على مضيفه نيوكاسل يونايتد، وتغلب كارديف سيتي على ضيفه فولهام 4-2، وواتفورد على مضيفه وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، بينما تعادل بورنموث مع ساوثهامبتون سلبيا . وعلى ملعب “الاتحاد” حافظ “السيتيزنز” على الصدارة بـ23 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، وبفارق نقطتين عن تشلسي صاحب المركز الثالث، وتوتنهام صاحب المركز الرابع.

سجل أهداف الفريق السماوي سيرجيو أغويرو (16) وبرناردو سيلفا (54) وفيرناندينيو (56) ومحرز (83) وليروا ساني بالهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة. وعلى ملعب “غالفارم” سجل “الملك المصري” هدف الفوز لليفربول (23). وتلقى صلاح تمريرة متقنة من السويسري شيردان شاكيري داخل منطقة الجزاء ليسدد من لمسة واحدة بقدمه اليمنى في الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *