الأرشيف الرياضة

تألق السباح التونسي أسامة الملولي

بيسكارا – ا ف ب
تأهل السباح التونسي اسامة الملولي ومواطنه احمد المثلوثي أمس الثلاثاء الى نهائي سباق 200 م حرة ضمن منافسات السباحة في دورة البحر الابيض المتوسط السادسة عشرة التي تستضيفها مدينة بيسكارا الايطالية حتى 5يوليو.
وقطع الملولي المسافة بزمن 54ر48ر1 دقيقة وتصدر المجموعة الاولى والترتيب العام للتصفيات، فيما جاء المثلوثي ثانيا في المجموعة الثالثة (55ر49ر1 د) وثالثا في الترتيب العام ايضا. وخرج المغربي جوردان يامين واللبناني مكرم فتول بحلولهما في المركزين الرابع عشر والسابع عشر.
وخرج المغربي بلال الشلحي واللبنانيان جورج فتول ونديم بركات والليبي سفيان القاضي من سباق 50 م فراشة لحلولهم في المراكز من 16 الى 21، وكذلك خرج الشلحي وبركات والقاضي من سباق 100 م ظهرا لحلولهم في المراكز الثلاثة الاخيرة (14 و15 و16).
وفي منافسات السيدات، جاءت الجزائرية فلة بن ناصر في المركز الثالث عشر في سباق 50 م فراشة، وخرجت مع المغربيتين شهرزاد راموند وليليا كراكشو والليبيتين ليلى كمال فرحات واسمهان فرحات (المراكز 18 و19 و22 و23 على التوالي).
وفي سباق 100 م ظهرا، خرجت المغربيتان ايمان بولعمان وزينب الهزاز والليبيتان اسمهان فرحات وليلى فرحات (المراكز 15 و19 و20 و21 على التوالي).
ولم تكن حال السباحات العربيات افضل في سباق 200 م حرة، وخرجت التونسية زينب خلف الله واللبنانية نبال يموت لحلولهما في المركزين الثاني عشر والسابع عشر الاخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *