الأرشيف محليات

استقبل الرئيس الفخري للجمعية السعودية لمكافحة السرطان .. خادم الحرمين يشدد على ضرورة الكشف المبكر لمرض السرطان

جدة – واس ..
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصره بجدة أمس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان يرافقه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من مرضى السرطان الذين تعافوا بحمد الله من المرض وعدد من المرضى الذين لا زالوا يتلقون العلاج.
واستمع خادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال لشرح من المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو عن تاريخ تسجيل المرض في المملكة ونسبة تزايده فيها سنوياً وأسباب الإصابة به وأهمية الكشف المبكر على المرضى لعلاجه.
كما استعرض الدكتور العمرو نشاطات الجمعية والخدمات التي تقدمها لمرضى السرطان في المملكة والدعم الذي تجده من قبل خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة وكذلك من فاعلي الخير.
بعد ذلك ألقى طفل يتلقى العلاج من مرض السرطان قصيدة بين يدي خادم الحرمين الشريفين.
وقد أكد خادم الحرمين الشريفين أيده الله خلال الاستقبال أهمية العمل الخيري الذي تقوم به الجمعية منوهاً بجهود سمو الرئيس الفخري للجمعية والعاملين فيها وكذلك بجهود فاعلي الخير.
وتحدث الملك المفدى عن ضرورة الكشف المبكر لهذا المرض وكذلك عن أهمية دور الجمعية في التشجيع على المبادرة لفعل الخير في هذا المجال.
وفي نهاية الاستقبال التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *