الرياضة

بيتزي: أظهرنا شخصيتنا في روسيا

الرياض ـ البلاد

أكد الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي؛ المدير الفني للمنتخب الوطني ، أن الباب مفتوح أمام انضمام أي لاعب يثبت أحقيته بارتداء قميص الأخضر، مشيرا إلى أنه يعمل على إعداد فريق قوي لخوض كأس أمم آسيا بالإمارات 2019. بيتزي تحدث للموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم،

حيث بدأ تصريحاته بالحديث عن كأس العالم: “لم أتمكن من النوم في الليل بعد الخسارة أمام روسيا، حيث كان ذلك يوما صعبا بالنسبة لنا، كنت حزيناً وكانت النتيجة كارثية، الفارق بين الفريقين لم يكن كبيراً في ذلك اليوم، ولكن النتيجة حصلت بسبب أخطاء فردية. “قدمنا مباراة أفضل بكثير أمام أوروجواي، والفوز أمام مصر منحنا سعادة وحافزا قبل التركيز على كأس آسيا.. في كأس العالم أكدنا قدرتنا على إظهار شخصيتنا وقدرتنا على لعب كرة القدم، يجب أن نتذكر ذلك ونحن ننظر للأمام”.

وفيما يخص كأس آسيا، علق بيتزي: “الباب لا زال مفتوحاً أمام جميع اللاعبين، اللاعبين الذين قدموا مستويات جيدة وأظهروا مستوى قدراتهم يمتلكون دائماً فرصة الانضمام للفريق، الأمر يعتمد على تجميع الفريق الأنسب من أجل كأس آسيا”. يذكر أن الأخضر السعودي يستهل مشواره في البطولة الآسيوية بمواجهة كوريا الشمالية في 8 من يناير المقبل، تليها ملاقاة لبنان في 12 من الشهر نفسه، ثم قطر في 17 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *