الرياضة

المولد : قادرون على التتويج بأمم آسيا

أكد سعيد المولد؛ لاعب منتخبنا الوطني، على قدرة زملائه في عودة الأخضر من جديد للتتويج بطلا لكأس أمم آسيا، مشددا على أهمية بقاء الأرجنتيني خوان بيتزي على رأس القيادة الفنية للفريق.

المولد قال، خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “المنتخب في كأس العالم، كان طموح الجمهور أن يقدم أفضل مما كان، خاصة في لقاء الافتتاح أمام روسيا، كانوا يطمعون في الفوز، هذا هو حب الجماهير للمنتخب ولكرة القدم، لكن لم يحدث وتمكنا في المباراة الأخيرة أمام مصر أن نقدم مستوى جيدا.

“لا نزال في بداية الموسم، لم نلعب سوى جولة واحدة فقط ثم جاء التوقف الدولي، نطمح للظهور بصورة جديدة، خصوصا أننا سننافس بأكبر بطولة في آسيا، متفائلون ومتحمسون للظهور بصورة طيبة”.

عن الإبقاء على بيتزي ورفض رحيله عقب توديع كأس العالم روسيا 2018 من الدور الأول، علق اللاعب: “استمرار بيتزي يطور من الانسجام والتفاهم بينه وبين اللاعبين، بالإضافة إلى سرعة الاستجابة إلى تعليماته وأسلوبه التكتيكي”.

واختتم: “كأس آسيا بطولة لها تاريخها ووزنها،، وقد فزنا بها ثلاث مرات، لذلك لا يوجد صعب ومن الممكن أن نتوج أبطالا لها في العام المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *