الأرشيف الرياضة

بحضور عدد من الرياضيين ووجوه المجتمع .. الأهلاويون يكرمون خالد بن عبدالله في ليلة تاريخية

جدة – عبدالرحمن الزهراني
تصوير-خالد الرشيد ..

أقام النادي الأهلي أمس حفلا تكريميا لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي ورئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم.
وبدئ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ،ثم ألقى عضو شرف النادي الأهلي عضو اللجنة المنظمة للحفل المحامي خالد أبو راشد كلمة قدم فيها الشكر لسمو الأمير خالد بن عبدالله على ما قدمه للنادي في مختلف ألعابه طوال أكثر من 40 عاماً.
وأكد أن حفل التكريم اليوم هو تعبير عن المحبة ووفاء لقلب الأهلي النابض.
بعد ذلك شاهد الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز والحضور فليما وثائقيا عن حياة الأمير خالد بن عبدالله الرياضية والعملية.
ثم ألقى عضو شرف نادي الاتحاد أحمد حسن فتيحي كلمة نوه فيها بما قدمه سمو الأمير خالد بن عبدالله للنادي الأهلي من دعم مادي ومعنوي طوال أكثر من 40 عاماً حتى حقق النادي العديد من البطولات والإنجازات الداخلية والخارجية في مختلف الألعاب كان آخرها تكفل سموه بإنشاء أول أكاديمية في الشرق الأوسط والمملكة.
وأكد أن تكريم سموه اليوم يعد قليلا في حقه نظير ما قدمه للنادي الأهلي ، مشيراً إلى أن سموه كان ومازال يدعو ويحث على التحلي بالأخلاق المثلى والأخلاق الرياضية في جميع المنافسات والتي كان من نتيجتها أن لقب النادي الأهلي بالنادي الراقي .
بعد ذلك ألقى نائب رئيس النادي الأهلي خالد عبدالغفار كلمة إدارة النادي قدم فيها نيابة عن مجلس إدارة النادي خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير خالد بن عبدالله على دعمه المتواصل للأهلي ،مشيداً بالفكر المشرف الذي يمتلكه سموه.
بعد ذلك ألقى الشاعر عبدالله الشريف أنشودة بعنوان / خالد الإنسان / ثم ألقيت كلمة الجماهير الأهلاوية ألقاها نيابة عنهم حامد الغامدي قدم فيها الشكر للمحتفى به على دعمه واهتمامه ورعايته للأهلي طوال حياته.
كما ألقيت كلمة أندية المدينة المنورة ألقاها عبدالعزيز شرقي قدم فيها الشكر للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على دعمه للنادي الأهلي وللرياضة والأندية في المملكة طوال حياة سموه .
ثم ألقيت كلمة الإعلاميين ألقاها نيابة عنهم الإعلامي فوزي عبدالوهاب خياط تطرق فيها إلى ما يمثله الإعلام بمختلف وسائله لدى الأمير خالد بن عبدالله.
بعد ذلك تسلم سمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز هدية أعضاء شرف النادي الأهلي قدمها نيابة عنهم الدكتور عبدالرزاق أبو داوود والأستاذ أحمد عيد الحربي والأستاذ طارق كيال والأستاذ أحمد الشهراني .
عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن شكره على هذا التكريم مؤكدا أن ما قدمه ما هو إلا واجب عليه يمليه حبه لوطنه وللنادي الأهلي الذي عشقه منذ نعومة أظافره وما تحقق للنادي الأهلي لم يكن ليتم لولا وقوفهم إلى جوار سموه.
وتناول سموه سيرة مؤسسي النادي الأهلي وخاصة راعي الرياضة السعودية الأول الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز رحمه الله .
كما أكد سموه أن الحب الذي يجده سموه في كل مكان هو الكنز الحقيقي الذي اكتسبه من وجوده في النادي الأهلي .
وحث سموه الاهلاويين جميعا من مسؤولين وجماهير وإعلاميين على الوقوف بجوار ناديهم ودعمه بكل ما يستطيعونه .
بعد ذلك تسلم سموه من عائلته وأسرته هدية قدمها ابناه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن خالد بن عبدالله هدية عبارة عن مجسم للكعبة المشرفة.
ثم ألقيت قصيدتان نبطيتان .
وفي نهاية الحفل تسلم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز مجموعة من الهدايا التذكارية قدمها عدد من أصحاب السمو الأمراء،وعدد من أعضاء شرف ومنسوبي الأندية في المملكة والجماهير الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *