الرياضة

الهلال يسقط أمام العين و يودع الآسيوية

العين ـــ البلاد

ودع فريق الهلال بطولة دوري أبطال آسيا رسميا، من دور المجموعات، بعد خسارته أمام العين الإماراتي بهدف لهدفين، في الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة على ملعب “هزاع بن زايد”.

حيث بدأ الهلال التقدم في الدقيقة السادسة عن طريق مدافعه محمد البريك، قبل أن يعادل العين عن طريق لاعبه بيرغ في الدقيقة 40 ليعود اللاعب نفسه بعد خمس دقائق، ويضع العين في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني، وكان قائد فريق العين عموري، قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 25 من اللقاء.

وبهذه الخسارة يكون الهلال قد فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي في دوري الأبطال، كأطول سلسلة من المباريات بدون انتصارات للفريق، طوال تاريخ مشاركاته في البطولة.

فقد تعادل الهلال مرتين، وخسر 3 مباريات في مرحلة المجموعة هذا الموسم، وفشل في تحقيق أي انتصار في مباراتي الدور النهائي الموسم الماضي، أمام أوراوا ريد الياباني، بالإضافة إلى تعادله مع بيروزي الإيراني في إياب نصف النهائي (2-2).

وودع الهلال أيضا، البطولة من الدور الأول للمرة الأولى منذ 12 عاما، وقت أن حل ثانيا بعد العين أيضا في المجموعة الثانية، بعد أن حصد 10 نقاط من 6 مباريات.

في المقابل، استعاد العين ذاكرة الانتصارات بعد غياب استمر في الـ 6 مباريات الأخيرة للفريق في دوري الأبطال، منها 4 تعادلات في الموسم الحالي، وتعادل وهزيمة أمام الهلال العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *