الرياضة

الهلال يبحث عن مدافع .. وريفاس (يحرج) جيسوس

جدة – محمد صالح

أحرج المهاجم الفنزويلي المحترف في صفوف الهلال، جيلمين ريفاس، مدرب (الزعيم) البرتغالي خورخي جيسوس الذي طلب تسريح الأول من قائمة (الأزرق) وجلب مهاجم أجنبي أفضل منه، بحسب مصدر مقرب- لـ(البلاد) – من البيت الهلالي، والذي أكدت بأن جيسوس غير مقتنع بالأداء الفني الذي يقدمه (الجلاد) ريفاس.

وكان ريفاس قدم أداء عالياً خلال ودية الهلال و رادوملي السلوفيني أمس الأول، ونجح في إحراز الهدف الثالث، وتألق خلال الودية السابقة، كذلك انتظامه في التمارين والمواظبة عليها في معسكر الفريق الخارجي بالنمسا.

وأشار المصدر إلى أن عدداً من العروض المحلية والخليجية (تطارد) المهاجم الفنزويلي، وأنه أوكل المهمة إلى وكيل أعماله لاختيار العرض المناسب من الناحيتين الفنية والمادية، وبدأت إدارة الهلال برئاسة سامي الجابر في دراسة العروض المقدمة؛ استعداداً للموافقة عليها، إما عن طريق الإعارة أو الانتقال النهائي.

كما أوضحت مصادر أن المدير الفني البرتغالي جيسوس طالب إدارة الزعيم في سرعة التعاقد مع مدافع أجنبي آخر، ينضم إلى الإسباني بوتيا خاصة أن الفريق يعاني في هذه الخانة، وهذا ما دونه خورخي خلال التمارين في الأيام الماضية، إضافة للوديتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *