الرياضة

الهلاليون يحاصرون جيسوس

الرياض- البلاد

وصل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، إلى الرياض؛ استعداداً لتوليه القيادة الفنية لفريق الهلال الأول لكرة القدم. واستقبلت جماهير الهلال المدرب صاحب الـ63 عاماً بحفاوة كبيرة، متوسمين خيراً فيه لحصد الألقاب الغائبة عن خزانة الفريق والحفاظ على لقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي.

وكانت إدارة الهلال برئاسة سامي الجابر قد تعاقدت مع البرتغالي جيسوس، خلفاً لخوان براون الذي تولى القيادة الفنية للفريق بدلاً من رامون دياز. ومن المقرر أن تنطلق تدريبات الهلال 1 يوليو المقبل؛ استعداداً للموسم الجديد، علماً بأن منافسات دوري النجوم السعودي تبدأ في 31 أغسطس القادم.

من جهة أخرى دخل الهلال، في مفاوضات رسمية مع باولو جيريرو، مهاجم فلامينجو البرازيلي، و منتخب بيرو، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة. وينتظر مسئولو الهلال الرد النهائي من اللاعب البيروفي صاحب الـ34 عاماً، خلال الفترة المقبلة.

وقدم جيريرو أداءً متميزاً مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018، قبل أن يودع بيرو المسابقة محتلاً المركز الثالث في ترتيب جدول مجموعته برصيد 3 نقاط. وسجل جيريرو هدفاً مع بيرو خلال لقائه أمام أستراليا، وصنع هدفاً لزملائه في الفريق لينتهي بنتيجة (2-0) لصالح الأول. يذكر أن الهلال كان قد أبرم أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع الإسباني ألبرتو بوتيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *