الرياضة

الاتحاد يلاحق الحسابات غير الرسمية .. ويقترب من حسم ملف المحترفين

جدة- عبدالعزيز عركوك

نفى مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد بندر يغمور كافة الأخبار المتداولة عن اقتراب (العميد) من ضم قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منصور الحربي خلال الموسم الرياضي القادم.

جاء ذلك خلال حديثه المقتضب الذي خص به (البلاد) قائلاً: استغرب من الأخبار المتداولة حول وجود مفاوضات بين الاتحاد مع مدافع المنتخب والنادي الأهلي منصور الحربي، وأضاف يغمور: جميع الأخبار التي وردت حول هذا الموضوع غير صحيحة، لذا أطالب كافة (صناع القرار) بتلقي المعلومات والأخبار من الحسابات الرسمية بنادي الاتحاد.

فيما أكد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم خميس الزهراني أن (العميد) قريب جداً من حسم ملفات اللاعبين الأجانب الخمسة خلال العشرة الأيام القادمة، وتحديداً قبل انطلاق معسكر الفريق الذي سيقام في النمسا بدءا من 14 يوليو القادم استعداداً للموسم القادم.

من جانب آخر أكد المتحدث الرسمي للنادي الاتحاد فواز الشريف أن المركز الإعلامي سيبدأ خلال مطلع الأسبوع القادم حماية (حقوقه)، بتنفيذ نتائج الدراسة المعتمدة مع إحدى أكبر الجهات المختصة والتي أعلن عنها في 29 – 5 – 2018، حيث سيتم إيقاف عدد من حسابات التواصل وعدد من المنصات والوسائل الإعلامية.

ويأتي ذلك تماشياً مع البيان الذي سبق وأصدره الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) والذي تضمن دراسة تطوير المركز الإعلامي وحفظ المحتوى الرقمي تحديداً عقب انتشار عدداً من الحسابات الفردية أو المواقع الإلكترونية والتي تستخدم المحتوى وشعار النادي واسمه دون وجه حق، كما تتسبب في الإضرار بحقوق (العميد)، كما أن الدراسة القائمة تتمحور حول حماية حقوق الاتحاد الإعلامية ضمن الأطر القانونية حتى إذا استلزم التوجه للجهات المختصة وفقاً للإجراءات النظامية المتبعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *