سعادة رئيس تحرير صحيفة البلاد
اشارة الى ما نشر في صحيفة البلاد العدد (20531) بتاريخ 1 /7/ 1434 هـ عنوان (توقف العمل فيه (3) اعوام مواطنون يطالبون وزارة النقل استكمال جسر متعثر وسفلتة الطريق القديم).افيدكم بان العمل في جسر (وادي فاطمة) لم يتوقف ويتم التنفيذ على مرحلتين لكل اتجاه مكون من اربع حارات كمرحلة ونظراً لعبور الجسر فوق وادي فاطمة فقد تم الابقاء على اتجاه واحد للمرور عليه اما الاتجاه الاخر (المرحلة الاولى للمتجه الى مكة) فقد تم الانتهاء من جميع الاعمال عدا سفلتة السطح الذي سيتم الانتهاء منه قريبا بإذن الله وسيبتم تحويل المرور بالكامل ابتداءً من مستشفى ابن سينا حتى مفرق المرشدية والبدء فوراً بالمرحلة الثانية للجسر المتجه الى جدة.اما عن اسباب تأخر المشروع فهو لكثرة التعديلات على التصميم بسبب كثرة شكاوى المواطنين من ارتفاع مناسيب ودميات الطريق داخل الكتلة السكانية ومحاولات التوفيق بين رغبات الاهالي والتعديلات على التصميم.
احببت توضيح ذلك للجميع.
وتقبلوا اطيب تحياتي
مدير ادارة العلاقات العامة
عبدالعزيز بن محمد الصميت
