الرياض- البلاد
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء أمس، تدريباً على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود – يرحمه الله – بدأ باجتماع للمدرب باتريس كارتيرون مع اللاعبين، كثف بعده التدريبات اللياقية المتنوعة، واختتمها بالجري بسرعات متفاوتة. طبق بعدها اللاعبون جملا فنية . واختتم التدريب بمناورة كروية، واصل بعدها إبراهيم غالب، وأحمد الفريدي، وخالد الغامدي، وعبدالعزيز الجبرين، وإيفان، الجري حول الملعب، تحت إشراف مدرب اللياقة . وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، بالجهاز الفني واللاعبين،
النصر يواصل استعداداته للهلال
