الرياضة

النصر يواصل استعداداته للهلال

الرياض- البلاد
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء أمس، تدريباً على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود – يرحمه الله – بدأ باجتماع للمدرب باتريس كارتيرون مع اللاعبين، كثف بعده التدريبات اللياقية المتنوعة، واختتمها بالجري بسرعات متفاوتة. طبق بعدها اللاعبون جملا فنية . واختتم التدريب بمناورة كروية، واصل بعدها إبراهيم غالب، وأحمد الفريدي، وخالد الغامدي، وعبدالعزيز الجبرين، وإيفان، الجري حول الملعب، تحت إشراف مدرب اللياقة . وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، بالجهاز الفني واللاعبين،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *