المنسق الإعلامي : فهد السليم
تصوير : يزيد الضويحي
اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس، تدريباته على استاد الملك عبدالله بجدة ” الجوهرة ” استعداداً لمواجهة منتخب العراق اليوم، ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، بعدها تمرين التمرير المتنوع، ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، أبرزها تنفيذ العرضيات المثالية، و اختتمت الحصة التدريبية بتقسيمة على منتصف الملعب .
هذا و شهدت الحصة التدريبية المسائية حضور و متابعة رئيس اتحاد كرة القدم عادل محمد عزت، وأعضاء اتحاد كرة القدم حمد الصنيع، ونزيه النصر، وعبدالإله مؤمنة، و أمين عام اتحاد كرة القدم عادل البطي.
الأخضر يلعب بالأبيض
وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد صباح أمس في قاعة الاجتماعات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة “، عن الطقم الذي سيلعب به المنتخب الوطني أمام منتخب العراق؛ حيث سيرتدي المنتخب الوطني الطقم الأبيض، فيما سيرتدي منتخب العراق الطقم الأخضر.
الأخضر ينهي تحضيراته لمواجهة أسود الرافدين
