الرياضة

المنتخب السعودي يختتم استعداداته لمباراة الإمارات غدًا

أنهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته على ملعب نادي النصر الكويتي استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات غدا الاثنين، ضمن الجولة الثانية من دورة كأس الخليج العربي الـ 23 .

وبدأت الحصة التدريبية بتدريبات الإحماء بعدها قسم المدير الفني كرونوسلاف يورسيتش لاعبي المنتخب لمجموعتين أجري من خلالها مناورة على نصف مساحة الملعب، قبل أن تختتم التدريبات بحصة خصصها لتنفيذ الكرات الثابتة .

من جهة أخرى اكتفى لاعب الوسط أحمد الفريدي بإجراء تدريبات خاصة في النادي الصحي .

وكان يورسيتش قد عقد اليوم اجتماعًا مع لاعبي المنتخب، أوضح من خلاله عددًا من الجوانب الفنية الهامة الخاصة بمواجهة الإمارات.

وأكد حارس المنتخب الوطني مسلم آل فريج عن سعي اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية تقرّب المنتخب من الوصول إلى الدور الثاني من الدورة.

مشددًا على أنهم لن يغفلوا صعوبة مباراة الغد، كون المنتخب الإماراتي يملك عناصر قوية.

وقال: “سعينا خلال الفترة القصيرة الماضية وبعد نهاية مباراة الكويت إلى استغلال الفترة في اكمال جاهزيتنا، ونتطلع لتحقيق نتيجة مميزة غدًا”.

من جانبه أوضح لاعب وسط المنتخب الوطني نايف هزازي أن الاسترجاع الجيّد والحضور الذهني والتعامل مع كل مباراة بالطريقة المثلى هي الأسلوب الصحيح للتعامل مع مثل هذه الدورات.

مبديًا جاهزية المنتخب لخوض ثاني مباريات ، ونتطلع لمواصلة حصد النقاط وتسجيل الفوز وتأكيد الصدارة، حيث تركيزنا منصب على الفوز منذ نهاية مباراة الكويت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *