الرياضة

القوى ترفع رصيد الأخضر إلى خمس ميداليات بآسياد جاكرتا

جاكرتا- وكالات

أضاف لاعبو منتخبنا لألعاب القوى أمس، “ثلاث ميداليات” فضية، وبرونزيتين” لرصيد الأخضر في دورة الألعاب الآسيوية التجريبية لآسياد 2018، المقامة في أندونيسيا في المنافسات، التي جرت على مضمار ملعب جيبي كي مين في العاصمة جاكرتا.

وجاءت الميدالية الأولى، عبر العداء محمد شاوين الذي حقق الميدالية الفضية، بعد أن حل ثانياً في سباق 1500م بزمن 3.43.98 دقيقة.

فيما نال زميله العداء رائد الجدعاني المركز الثالث، والميدالية البرونزية بزمن 3.57.88 دقيقة، في حين فاز بالذهبية الهندي ساروج كومار بزمن 3.43.85 دقيقة.

وأضاف العداء عبدالله المليحي البرونزية الثانية؛ عندما حل ثالثاً في سباق 400م حواجز بزمن 50.63 ثانية ، وأحرز العداء الهندي ماداري بالياليل بزمن 50.23 ثانية ذهبية السباق، وحصل على الفضية زميله تاميلراسان سك بزمن 50.38 ثانية.

وبميداليات أمس، ارتفع رصيد المملكة من الميداليات إلى 5 ميداليات (ذهبية وفضيتين وبرونزيتين). من ناحية أخرى، يقيم سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جاكرتا أسامة بن محمد الشعيبي اليوم، حفل عشاء على شرف رئيس الوفد السعودي سلطان بن محمد بن سويلم، وأعضاء الوفد الإداري والفني المشارك بالدورة الآسيوية التجريبية، وأعضاء السلك الدبلوماسي السعودي بأندونيسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *