الرياضة

الفيحاء يدك شباك القادسية برباعية

متابعة- حمود الزهراني

تواصلت أمس، مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث حقق الفيحاء انتصاره الأول هذا الموسم بعدما تخطى ضيفه القادسية 4-2، فيما تعادل الرائد والشباب 1-1، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، .

تقدم أصحاب الأرض أولًا عن طريق إسماعيل بانقورا من ركلة جزاء في الدقيقة 9، قبل أن يدرك ناصر الشمراني التعادل للشباب في الدقيقة 13. ورفع الشباب رصيده لـ 8 نقاط في المركز الرابع ،

فيما وصل الرائد لنقطتين في المركز الـ13. وشهدت المباراة طرد مهاجم الرائد إسماعيل بانقورا في الدقيقة 62 للخشونة الزائدة. وفي المجمعة، حقق الفيحاء فوزه الأول هذا الموسم؛ بعدما تخطى ضيفه القادسية 4-2. تقدم أصحاب الأرض أولًا عن طريق روني فرنانديز في الدقيقة 9، قبل أن يتعادل حسن العمري للقادسية في الدقيقة 19.

ومع انطلاقة الشوط الثاني تقدم القادسية بهدف ثان عن طريق إلتون جوزيه في الدققيقة 46، قبل أن يرد لاعب الفيحاء عبدالله السالم بهدفين متتاليين في الدقيقتين 51 و58، وأضاف اللاعب دانيلو أسبريا الهدف الرابع في الدقيقة 91 ، فرفع الفيحاء رصيده لـ 3 نقاط في المركز الـ 12، فيما تجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز الـ11. وتختتم مباريات الجولة اليوم السبت بإقامة لقاء وحيد يجمع الأهلي مع الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *