الرياضة

الفتح يتخطى الشباب والفيحاء يقتنص تعادل قاتلا من الاتفاق

متابعة- حمود الزهراني

انتزع الفتح فوزا صعبا من ضيفه الشباب (1/0)، أمس، في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين، من الدوري السعودي للمحترفين. ويدين الفتح بالفضل في هذا الفوز، للاعبه التونسي عبد القادر الوسلاتي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 49.

وبتلك النتيجة، رفع الفتح رصيده إلى 25 نقطة، في المركز التاسع، بفارق نقطة خلف الشباب، الذي توقف رصيده عند 26 نقطة، في المركز السابع. يذكر أن هذا الفوز هو السادس للفتح، في الدوري، هذا الموسم، مقابل الخسارة في سبع مباريات، والتعادل في مثلها. وتعد هذه الخسارة الثامنة للشباب بالدوري، هذا الموسم، مقابل الفوز في سبع مباريات، والتعادل في خمس.

الوسلاتي يسجل الهدف 300 للفتح
سجل التونسي عبدالقادر الوسلاتي، لاعب الفتح، الهدف رقم 300 للفريق بدوري المحترفين السعودي. وأصبح الفتح سادس فريق في دوري المحترفين يصل عدد أهدافه إلى 300 هدف، بعد الهلال، الأهلي، الاتحاد، النصر، والشباب.

وفي الدمام، رفض الفيحاء العنيد الخروج خاسراأمام الاتفاق، ونجح هداف الدوري روني فيرنانديز في إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء؛ بعدما سيطر على الشوط الثاني،

وكان الاتفاق قد فرض سيطرته على الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدف؛ عندما نجح اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف في توقيع أول أهدافه مع الاتفاق في الدقيقة 25، وحمل الهدف الرقم 400 في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم . وبتلك النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى النقطة 20 في المركز الحادي عشر ، فيما رفع الفيحاء رصيده النقطي إلى النقطة 28 في المركز السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *