الرياضة

الهلال يبدأ استعداده للعين على ملعبه الجديد

الرياض- البلاد

بدأ فريق الهلال، تحضيراته لمواجهة العين الإماراتي، التي تقام الثلاثاء المقبل، بالرياض، في مستهل دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود، الذي سيحتضن المباراة.

وقرر الجهاز الفني للهلال، بقيادة رامون دياز، إغلاق المران. وعقد بمقر نادي الهلال، الاجتماع التنسيقي، لترتيب جميع الأمور المتعلقة بالمباراة، واستقبال بعثة فريق العين، التي ستصل غدا للرياض.

وسيبدأ العين مرانه على ملعب اللقاء، في تمام الساعة السابعة، من مساء الغد.

وسيعقد المدربان، ولاعب من كل فريق، في تمام السادسة من مساء اليوم، مؤتمرًا صحفيًا، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، بنادي الهلال؛ للحديث حول المباراة، عقب الاجتماع الفني.

ويلعب الهلال في المجموعة الرابعة، إلى جوار العين الإماراتي، والاستقلال الإيراني، والريان القطري.يستعد نواف العابد، نجم خط وسط الهلال السعودي، لبدء المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي خلال أيام.

من ناحية أخرى، أنهى اللاعب نواف العابد المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي والتأهيلي، على أن يحدّد الجهاز الطبي برنامجه في الفترة المقبلة.

وكان لاعب وسط الهلال، قد أجرى عملية جراحية في فرنسا، منتصف الشهر الماضي، على موضع إصابته في العضلة الضامة. ومن المقرر أن يعود العابد للملاعب بعد 6 أسابيع ، وسيبدأ برنامجا تأهيليا في أحد المراكز الرياضية المتخصصة في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *