الرياضة

الرياضة للجميع يستعد لاستضافة خليجي 13 بالرياض

الرياض-البلاد
اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع موعد اقامة مهرجان الرياضة للجميع الـ13 والذي تستضيفه الرياض خلال الفترة 26-30 من محرم المقبل، مشدداً على الاستعداد المبكر لاستضافة هذا الحدث الكبير الذي يقام على مستوى الخليج بما يشمله من أوبريت وبرامج وفعاليات.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد أمس السبت برئاسة رئيس الاتحاد سلمان بن سعيدان بحضور نائب رئيس الاتحاد عثمان المنيع واعضاء المجلس وذلك بمقر الاتحاد بالرياض.
واستهل الاجتماع بكلمة لرئيس الاتحاد رحب من خلالها بالحضور مستعرضا محضر اجتماع الاتحاد السابق الذي تمت المصادقة على ما جاء فيه من قرارات .
كما صادق المجلس خلال الاجتماع على توصيات اللجنة الفنية في مقترح الجدول الزمني لبرامج الاتحاد للموسم الرياضي المقبل 1437هـ والذي اشتمل على مهرجان المدينة للرياضة للجميع ومهرجان القريات للرياضة للجميع .
من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع سلمان بن سعيدان أن استضافة المملكة لمهرجان خليجي 13 فرصة كبيرة لإبراز ما تحظى به التربية البدنية والرياضة للجميع ومنتسبيها من اهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة من خلال تسهيل وتوفير كافة المرافق الملائمة لممارسة هذا الجانب المهم في الحفاظ على صحة الانسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *