الرياضة

الاتحاد يصل لجبل علي .. وبولوني يعيد البلادي من المطار

جدة- عبدالعزيز عركوك
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى أبو ظبي ومن ثم إلى منطقة جبل علي بدولة الإماراتية مساء أمس الأحد بواسطة طيران الاتحاد الإماراتي الناقل الرسمي للاتحاد وذلك لإقامة معسكر خارجي قصير يمتد لستة أيام ويتخلله إقامة لقاءين وديين أمام الوصل والجزيرة الإماراتيين.
وقد شهدت القائمة مغادرة جميع اللاعبين بما فيهم قائد الفريق محمد نور وكذلك الحارس المنضم حديثا عساف القرني الذي حصل على مخالصة من ناديه السابق بالإضافة إلى فيصل الخراع فيما خلت القائمة من اللاعب محمد البلادي الذي حضر إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومعه حقائبه للسفر برفقة اللاعبين ولكن تفاجئ بقرار ابعاده من المعسكر الخارجي بناء على عدم حصوله على قناعات الجهاز الفني الذي سبق وأن ابعده عن المشاركة مع الفريق الأول وتحويله إلى الأولمبي.
وكان لاعبي الفريق الأول قبل مغادرته إلى الإمارات قد حضروا ظهر أمس إلى مقر نادي الاتحاد لإجراء تدريبات لياقية في صالة الحديد واللياقة
كما أجرت المجموعة الثانية من اللاعبين الكشف الطبي الروتيني للاطمئنان على سلامتهم من قبل شركة الطبية الراعية للنادي قبل خوض المعسكر الخارجي
ومن جانبه أعلن نادي الوصل الإماراتي عن موعد إقامة المباراة الودية التي ستجمعه بالاتحاد السعودي وذلك يوم غدا الثلاثاء على ملعب زعبيل بنادي الوصل عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات فيما سيخوض الفريق ثاني لقاءاته الودية يوم الجمعة القادمة أمام الجزيرة الإماراتي على ملعب الشيخ محمد بن زايد في أبو ظبي.
وكان المشرف العام على الفريق منصور البلوي قد أكد أنه سيتواجد خلال الأيام القادمة في الإمارات للوقوف على سير المعسكر الخارجي والتأكد من نجاحه لتعم الفائدة على الفريق.
بالإضافة لمعرفة احتياجات الفريق من العناصر المحلية والأجنبية وحسم أمر المحترف الآسيوي وتحديد امكانية استمرار اللاعب الروماني سان مارتن من عدمها.
كما تسعى الإدارة الاتحادية جاهدة لحسم التجديد مع مدافع الفريق أحمد عسيري بعد أن توصلت على اتفاق على الأمور المادية ومدة العقد ويتوقع أن يتم حسم الأمور في معسكر جبل علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *