الثقافيـة

(الخيال الممكن) هدية من الأمير سلطان للأمير خالد الفيصل

الرياض- واس
أهدى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، نسخة من كتاب (الخيال الممكن)، إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة .
وقال سموه في إهدائه المكتوب على الغلاف الداخلي للكتاب : ” أهدي هذا الكتاب إلى صاحب الهمم العالية الرجل المثقف القائد المسؤول معلمنا خالد الفيصل، مع كل الامتنان والشكر والتقدير لكل وقتك الذي منحتني إياه للتعلم والعمل والمشاركة في كل ما هو جميل لهذا الوطن الغالي ” .
وسلّم سموّه النسخة المهداة إلى الأمير خالد الفيصل على هامش حفل افتتاح الدورة الـ 11 من سوق عكاظ, الذي أقيم مؤخراً برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، وافتتحه سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة .
وكان سمو الأمير سلطان بن سلمان, قد دشن كتابه (الخيال الممكن)، مؤخراً، وأهدى سموّه النسخة الأولى من الكتاب لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، والنسخة الثانية لوالدته الأميرة سلطانة تركي السديري -رحمها الله-، كما أهدى سموّه الكتاب للملك فهد بن عبدالعزيز والملك عبدالله بن عبدالعزيز, والأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمهم الله جميعاً – عرفاناً ووفاءً لدعمهم ورعايتهم وتوجيههم .
يشار إلى أن كتاب (الخيال الممكن) يتضمن تجربة شخصية ومؤسسية عن مسيرة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجميع مراحلها منذ إعلان تأسيسها عام 1421 هـ, وشمل قصصاً وتجارب إدارية منذ بداية مسار السياحة والتراث الحضاري الوطني, وحتى الانتهاء من تطوير القطاع، وتأسيس بنيته النظامية والتشريعية، وإطلاق المشاريع والمبادرات والقرارات المتعلقة به .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *