الرياضة

البلاد تقرأ استعدادات النصر وأحد لانطلاقة الدوري

الرياض ـ البلاد

يسعى لاعبو فريق النصر، لتحقيق انطلاقة قوية في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، حين ينزل ضيفا ثقيلا على أحد، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى من المسابقة.ويعول فريق أحد، الذي يستعد لثاني مشاركة في دوري المحترفين، على عاملي الأرض والجمهور، أمام أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقب الموسم الجديد 2018-2019.

وأبرم مسؤولو نادي أحد، العديد من التعاقدات خلال سوق الانتقالات الصيفية، الذي انتهى الأسبوع الماضي، ويسعى الفريق لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها في موسمه الأول بدوري المحترفين.

ويتسلح أحد بـ 8 لاعبين أجانب، هم زهير لعروبي وديكو أدولف وإينيس سيبوفيتش وبرونو سانتانا ودالسيون سوزا وكارلوس أوهين وتامر حاج محمد، بالإضافة للمهاجم لوكاس ريبامار.

واضطر أحد، لخوض مباراة على ملحق البقاء بدوري المحترفين في الموسم الماضي، وحقق فوزا على نظيره الطائي بنتيجة (7-1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

في المقابل، يتطلع النصر لاستعادة اللقب الغائب منذ موسم 2015، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال لجماهيره ومجلس الإدارة.

وأنهى النصر الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول الترتيب، ليتمكن الفريق من العودة مجددا إلى منافسات دوري أبطال آسيا، في النسخة التي تنطلق في شهر فبراير المقبل.

وأجرى مجلس الإدارة تعديلات جذرية في سوق الانتقالات لتدعيم الفريق الكروي، واستعان مجددا بالأوروجوياني دانييل كارينيو، صاحب الإنجازات الكبيرة مع النصر، خلال فترة توليه منصب المدير الفني للفريق.

ويضم النصر بين صفوفه 8 لاعبين أجانب، وهم الحارس براد جنز، وثنائي الدفاع برونو أوفيني وكريستيانو راموس، وثلاثي الوسط نور الدين أمرابط وأراوجو بيتروس وفيكتور جوليانو، بالإضافة لعبدالرازق حمدلله وأحمد موسى.

ويعول جماهير النصر كثيرا على النيجيري أحمد موسى، صاحب الصولات والجولات في الدوريات الأوروبية، والذي قدم مستويات مذهلة مع منتخب بلاده، في كأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين، انتهت بفوز صعب للنصر بهدفين دون رد، من ركلتي جزاء عن طريق محمد السهلاوي وليوناردو رودريجيز، في الجولة الـ 20 من منافسات الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *