الرياضة

اختتام الجولة الأولى لدوري الأمير محمد بن سلمان بخمسة لقاءات

متابعة – حمود الزهراني

تختتم اليوم مباريات الجولة الاولى من بطولة دوري الامير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الاولى للمحترفين بإقامة خمس مواجهات بعد أن انطلقت الجولة امس بخمس لقاءات حيث تقام اليوم خمس لقاءات أيضا ستكون على النحو التالي:

المجزل × القيصومة
يلتقي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية فريقي المجزل و القيصومة في مواجهه يتوقع ان تكون من اقوى المواجهات حيث يحرص كل فريق فيها على البداية الايجابية خاصة في ظل الاستعدادات الجيدة للفريقين.

الجيل× الخليج
يستضيف فريق الجيل فريق الخليج على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي في مواجهه شرقاوية وسيكون فيها التحدي قويا من اجل الفوز بالثلاث نقاط وخاصة ان كل فريق استعد على طريقته الخاصة ولاشك ان الفوز يعني الكثير لكل فريق من اجل البداية الجيدة.

أبها ×ضمك
يحتضن ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز اللقاء الذي سيجمع فريقي أبها و ضمك في ديربي الجنوب المواجهة ستجمع بين الحماس والقوة والاثارة من اجل الفوز بالثلاث نقاط والبداية الايجابية للموسم الرياضي وعادة ما تظهر مبارياتهما حتى لو كانت ودية بتنافس قوي فنيا وجماهيريا.

العين × الكوكب
على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة يستضيف ضيف دوري الامير محمد بن سلمان فريق العين ضيفه فريق الكوكب في مواجهه لن تكون سهله على الفريقان حيث يسعى فريق العين لاستغلال عاملي الارض والجمهور وتحقيق الفوز والبداية الايجابية فيما يسعى الضيوف للعودة الى ديارهم بنتيجة إيجابية.

الانصار × الطائي
آخر اللقاءات سيحتضنه ملعب نادي الانصار بالمدينة المنورة حيث يحل فريق الطائي ضيفا ثقيلا على فريق الانصار في مواجهه من المتوقع ان تكون من العيار الثقيل لما يمتلكه الفريقان من إمكانيات فنية ونجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *