محليات

(البلاد) تفوز بجائزة أفضل موقع إلكتروني إخباري على مستوى الشرق الأوسط

دبي- البلاد
منظمة افرا العالمية للنشر الصحفي بمؤتمرها لعام ٢٠١٨ بدبي منحت جائزتها لأفضل موقع إلكتروني إخباري وخدمات الهاتف المحمول بالشرق الأوسط لعام ٢٠١٨ لمؤسسة البلاد للصحافة والنشر باسم الصحيفة الذكية مع ترشيح ابتكارها لمفهوم الصحيفة الورقية المتفاعلة كصحيفة ذكية عبر موقعها الإلكتروني للمشاركة في منافسة على الجائزة العالمية للمنظمة علي مستوي العالم لاحقا. وتم ذلك في اليوم الأول للمؤتمر أمس في دبي والذي يستمر ليومين، في كل عام ، ويعقد سنويا في كل قارة علي مستوي العالم لتبادل المعلومات والخبرات ونتائج دراسات سبل تطوير النشر الصحفي ويشارك فيه العديد من الرؤساء والقيادات العليا وأهم العاملين في صناعة العمل الصحفي والنشر الورقي والتلفزيوني ومنصات الإعلام الرقمي والإنتاج الطباعي على المستوي الحكومي والخاص. ويعد مؤتمر الشرق الأوسط الذي يعقد في دورته الثالثة عشرة أكبر تجمع مهني في العمل الصحفي والنشر بالشرق الأوسط.
وقد افتتح المؤتمر معالي الأستاذ عمر بن سلطان العلماء وزير الدولة للذكاء الاصطناعي بدولة الإمارات وهي الوزارة المستحدثة في أكتوبر 2017 لتعزيز أداء الحكومة باستثمار أحدث التقنيات وأدوات الذكاء الاصطناعي وتطبيقها في مختلف القطاعات.
وقد تسلم الجائزه مدير عام المؤسسة الأستاذ عبدالحفيظ قاري معربا عن السرور ومشيراً إلى أن هذا الاستحقاق محسوب للإعلام السعودي حيث جاء ثمرة من ثمار جهد رئاسة التحرير التطويرية ومجلس الإدارة وإدارة المؤسسة الصحفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *