الأرشيف الرياضة

الأهلي من زمن (الطبشور)!

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue] فيصل الغامدي[/COLOR][/ALIGN]

بمجرد أن عبر الأهلي النهر تخندق المنافسون، كل يمارس إسقاطاته وبث شائعاته، وبدأت الحرب!!.
صحف تنشر أخباراً مغلوطة لهز أركان القلعة، وإعلاميون يجوبون القنوات الفضائية يزيفون التاريخ وعندما نقول التاريخ فنحن نرمز للأهلي وهو الفريق الذي قام على طريقة حزب الأمة وكان سعده عبدالله الفيصل (يرحمه الله)، فالأهلي جاء ليجدد مفهوم التنافس بعد أن كان عبارة عن (قازوز) وملعب (طبشور).
مع الأهلي شاهدنا الأطقم الرياضية الفخمة، والمدربين أصحاب السمعة، وابتعاث اللاعبين للمونديال، فالأهلي القديم ملئ بالمؤهلين علمياً وفنياً، ومن خلاله كان الاحتراف الحقيقي بتجنيس المواليد ومن يستحقون حمل السيفين عندما يتقاطعان مع النخلة.
باختصار كان الأهلي ثورة رياضية، لذلك نقول لكل الصحف الشاتمة ولكل الحاقدين ـ وهناك فرق بين النقد والحقدـ محقون في كره الأهلي فحتى المطر له محب وكاره، وعودة الأهلي تعني عودتكم من حيث أتيتم من الصفحات الفنية، والمصحات النفسية، ومن ساحات العقار، وصالات الأسهم، فكل من يشتمون الأهلي اليوم هم أبعد ما يكونون عن جماليات كرة القدم، فالأهلي نادٍ قائم على مدرج عاشق محب ولا عزاء لمن يلعبون كرة يسمع صداها في المدرجات.
فواصل
ـ شتم منصور البلوي الأهلي فغادر والأهلي لايزال ينبض بالحياة، سيتكرر المشهد قريباً مع الرئيس الذي يدير ناديه بطريقة كيك (العائلة)!
ـ كان الأجدى بهم أن يطالبوا لجنة منشطات خاصة بالمدرج فسر تعملق الأهلي في جماهيره يامن تعشعشون في الباصات.
ـ حديث خالد الدبل لإحدى القنوات الفضائية كمن حث التراب في وجه الرئيس العقاري وأزلامه من إعلام (يقولون مالا يفعلون).
ـ من الصعب معرفة لون مقاعد ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مباريات الأهلي في وقت تكشف تلك الجماهير عورة المدرجات..!
ـ الأهلي عين على الآسيوية وعين على الدوري والمنافس (أعور) ينتظر سقوط الأهلي.
..مخرج
كتبت سابقاً وأعيد بأن مباريات الأهلي فقط هي من تحتاج مخرجين أحدهما يدير المواجهة والآخر يعلق كاميرته في قلب المدرج المجنون. هل شاهدتم جنون القصيم مع الأهلي!!

Twitter:@f_a_alghamdi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *