الأرشيف محليات

الأمير محمد بن سلمان: جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال تبرز إبداع الشباب

جدة – واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلمان للشباب الشكر باسمه وباسم شباب الأعمال في المملكة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس أمناء جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال على تبنيه ورعايته لجائزة سموه لشباب الأعمال وتوزيع الجائزة على شباب وشابات الأعمال.
وأكد سمو الأمير محمد بن سلمان في تصريح صحفي أمس عقب رعاية سمو ولي العهد حفل توزيع الجائزة أن هذه الرعاية تجسد اهتمام سموه المتواصل بقطاع الشباب باعتبارهم أمل ومستقبل هذا الوطن وطاقته الحيوية الفعالة الذين يحملون على كواهلهم مسؤولية العمل الدؤوب والمخلص لدفع مسيرة البناء وتحقيق ما ينتظره الوطن منهم لتعزيز نهضته وتطوره.
وقال: إن اهتمام سمو ولي العهد بدعم وتشجيع شباب الأعمال يأتي منسجما مع نظرة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لشباب المملكة عموماً ومن بينهم شباب الأعمال.
وبيَّن سموه أن هذه الجائزة تسعى لتحقيق أهداف وغايات نبيلة وتركز على اكتشاف وإبراز شباب الأعمال المبدعين والمتميزين في شتى المجالات، وتقديمهم نماذج حية للشباب السعودي المبدع وتهيئة البيئة المناسبة أمام الشباب لإطلاق قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية والمساهمة بقوة في بناء مستقبل وطنهم.
ومضى سموه يقول: نحن كفريق عمل في جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال نعلق آملاً كبيرة في أن تحقق هذه الجائزة الرؤية الهادفة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز التي أوجدت الجائزة من أجلها، وأن يحالفها النجاح عندما تبدأ الجائزة في دورتها القادمة كجائزة خليجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *