محليات

الأمير خالد الفيصل يرعى حفل جمعية رعاية الأجيال

مكة المكرمة – أحمد الأحمدي

تحت عنوان “مسيرة أجيال” واحتفاءً بخدمة 5500 شاب وتحفيزاً للشباب المتميزين والمبدعين يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة حفل جمعية رعاية الأجيال الخيرية مساء الأربعاء 14 مارس الحالي في قاعة القصر بفندق الهيلتون .

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأجيال الدكتور إبراهيم بن مهنا آل مهنا عن عميق شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته لهذا الحدث الاجتماعي الأول من نوعه لتكريم الشباب المتميزين وأبرز الداعمين في مجال خدمة الشباب ، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم هذه الرعاية وهذا الاهتمام بفئة الشباب فقد عودنا حفظه الله على وقفاته الخيرة ودعمه المتواصل لجمعية رعاية الأجيال والبرامج الشبابية .

وأضاف أن الجمعية تميزت بالبرامج التطويرية والمهارية والترفيهية والقيمية التي تنمي الإبداع والتميز والإيجابية في جيل الشباب وفق رؤية علمية مدروسة وتهيئهم لسوق العمل، مؤكداً بأن ” رعاية الأجيال ” تعتز بالتعاون المشترك مع رجال الأعمال والقطاع الخاص.

من جانبه، أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان بن عطية المزمومي بهذه الرعاية الكريمة وهذا الاهتمام الكبير من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بالجمعية وببرامجها في خدمة الشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *