الرياضة

الأمير الكرواتي الصغير ينهي احتكار ميسي ورونالدو

أشادت العديد من المواقع والصحف الرياضية في العالم بالأداء، الذي يقدمه النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، متوقعة ترشيحه لنيل جائزة الكرة الذهبية.

وأثنت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد على مودريتش، وذكرت أنه يستحق التقدير حيث أن يجعل زملاءه أفضل أداء، ويجب مكافأته على ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن “الأمير” في حال حقق كأس العالم سيكون أبرز المرشحين لنيل الكرة الذهبية، وليقضي بذلك على احتكار طال أمده على هذا اللقب الفردي الذي تقاسمه كل من النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالد لعقد كامل.

وتوقع موقع “يورو سبورت” أن يتم اختيار مودريتش كأفضل لاعب في العالم، حيث ذكر في تقرير: “لم يكن لوكا أفضل لاعبي ريال مدريد، ولم يكن حتى في أفضل حالاته خلال الموسم المنصرم، وفي كأس العالم كان من نجوم منتخب كرواتيا ولكنه لم يكن النجم الأوحد، ولكن هذا السيناريو حين حدث مع رونالدو في 2016 لم يتردد أحد في ترشيح الدون كأفضل لاعب في العالم. الأمر يستحق أن يتكرر مع مودريتش في حال رفع كأس العالم”.

وكان رفاق مودريتش قد أطاحوا بمنتخب إنجلترا من نصف نهائي المونديال بعد فوزهم في المباراة بنتيجة 2-1، ليصلوا إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخهم، ويضربوا موعدا لمقابلة منتخب الديوك الفرنسية الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *