الأرشيف الرياضة

اتحاد الطب الرياضي ينظم دورة تثقيفية للممارسين الصحيين في المجال الرياضي

الرياض-البلاد
ينظم الاتحاد السعودي للطب الرياضي دورة تثقيفية للممارسين الصحيين في المجال الرياضي نهاية الأسبوع القادم يوم الأربعاء 19-5-1433هـ الموافق 11 أبريل 2012م، بفندق الظهران الدولي بالمنطقة الشرقية.
وأوضح أمين عام الاتحاد السعودي للطب الرياضي منيف الدوسري أن الدورة تتخلها خمسة برامج، حيث يحاضر الدكتور أحمد بن ناصر عن كيفية التعامل مع عدم ثبات الركبة، ويقدم الدكتور فوزي الجاسر محاضرة عن عمليات مناظير الركبة بالإضافة لمحاضرة عن جراحات الكتف والإصابات الرياضية، ويشترك الدكتور الجاسر والدكتور ابن ناصر في تقديم برنامج تحت عنوان \"الرياضة والمنشطات\"، ويحاضر الأخصائي ماهر الفرحان عن التأهيل لعمليات الكتف.
وأضاف الدوسري أن المستفيدين من الدورة هم أطباء إصابات الملاعب، وأطباء العظام، والأخصائيين والفنيين للعلاج الطبيعي، والمدربين في الأندية، ومرافقين الفرق الرياضية، مؤكداً أن الاتحاد يسعى لإيصال الدور التثقيفي المناط به في مجال الطب الرياضي عبر دورات وورش عمل يعقدها بشكل دوري.
وذكر أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت الدورة بخمس ساعات تعليم طبي مستمر، مشيراً إلى أن الدورة ستقدم برامج تثقيفية مركزة ومفيدة لجميع العاملين في المجال الطبي والرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *