الرياضة

إدواردو: (القرش الأبيض)… خطوة ويصبح اتحاديا

جدة – البلاد

أكد وكيل أعمال اللاعبين البرازيلي إدواردو مالوف، أن موكله لاعب خط وسط نادي فلامنجو البرازيلي جوناس دي سوزا سيجري كشفاً طبياً اليوم الإثنين؛ تمهيداً لانتقاله إلى نادي الاتحاد بعقد مدته ثلاث سنوات، وجاء ذلك خلال تصريحه لصحيفة (globoesporte) البرازيلية أمس قائلاً: سيغادر (القرش الأبيض) جوناس فلامينجو بشكل رسمي متجهاً إلى الدوري السعودي، وتحديداً الاتحاد بعقد مدته ثلاث سنوات.

وأضاف: سيجري سوزا الفحص الطبي اليوم، مع العلم أن عقد جوناس مع نيغرو حتى نهاية 2019، لكن فلامينجو له نسبة 70% من الحقوق الاقتصادية، وتمت الأمور بيننا وبين إدارة الاتحاد لكي ينضم إليهم في الموسم القادم.

من ناحية أخرى،كشفت تقارير تركية عن أن نادي الاتحاد دخل في مفاوضات قوية لضم الإسباني ألفارو نيغريدو سانشيز، المحترف بصفوف بشكتاش التركي. وأشارت التقارير إلى أن نادي بشكتاش يدرس عرض الاتحاد لشراء خدمات اللاعب الإسباني، مقابل 7 ملايين يورو.

يذكر أن، نيغريدو صاحب الـ32 عامًا بدأ حياته الكروية بنادي ريال مدريد “ب”، ثم انتقل إلى ألميريا الإسباني على سبيل الإعارة موسم 2007. ثم انتقل لصفوف إشبيليه الإسباني موسم 2009 حتى 2013، ثم انتقل في تجربة جيدة لمانشستر سيتي بداية من موسم 2013 مقابل 27 مليون يورو، وبعدها انتقل لنادي فالنسيا الإسباني موسم 2014، وأخيرًا استقر في بشكتاش التركي، ويعتبر من الهدافين المميزين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *