محليات

أهالي قرية الظهرة يكرمون أبناءهم المتفوقين

ميسان- البلاد
أقام أهالي قرية الظهرة بمحافظة ميسان بالحارث حفل تكريم المتفوقين في عامه السادس على شرف شيخ قبيلة الحسين الشيخ محمد بن عبد العالي الحارثي وبحضور وتشريف أهل القرية وأعيان القرى المجاورة .
وقد بدئ حفل التكريم بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للدكتور ياسر بن مستور الحارثي بالإضافة إلى تفسير للآيات وكلمة توعوية نالت استحسان الجميع , بعد ذلك كان هناك لفتة رائعة ومميزة من مقدم الحفل الأستاذ ممدوح بن علي الحارثي تطرق من خلالها للأعمال التي قدمتها لجنة العمل التطوعي في القرية منذ بداية تأسيسها عام 1432 هـ بجهود ومبادرة من شباب القرية وأنها لا تقتصر على تكريم المتفوقين فقط بل قدمت عددا كبيرا من البرامج المميزة كحفر الآبار وبناء المساجد ومسابقات تحسين التلاوة وغيرها من الأعمال المميزة التي تخدم أهل القرية ، ثم كلمة أهالي القرية للواء متقاعد سعد بن سعد الحارثي رحب من خلالها بالضيوف الكرام وتطرق لجائزة التكريم في عامها السادس ومالها من أثر على التحصيل والتنافس العلمي الذي حقق نتائج كبيرة من خلال جائزة التكريم ثم ألقيت كلمة للمتفوقين قدمها الأستاذ عطية بن عبدالكريم الحارثي.
بعد ذلك تم تكريم المتفوقين في المرحلتين المتوسط والثانوي وشهادة البكالوريوس والدراسات العليا حيث وزعت عليهم دروع التفوق ومبالغ مالية وهدايا مميزة . ثم بدأ السحب على جوائز مسابقة ” قمم ” الثقافية في عامها الرابع التي يرعاها فاعل خير اضافة إلى المسابقة الجديدة التي تم اسحتداثها هذا العام من قبل لجنة العمل التطوعي بعنوان ” الماهر الصغير ” لتجويد سورة الفاتحة لأشبال القرية تحت سن عشر سنوات حيث تم تخصيص مبلغ مالي من قبل فاعل خير لهذه الجائزة.
واختتم الحفل بتقديم درع تذكاري لراعي الحفل قدمه له أعيان القرية تقديراً لحرصه الدائم بتشريف الجائزة منذ تأسيسها.
وقد نال حفل التكريم لهذا العام استحسان الجميع وأشادوا بما شاهدوه من تميز وتطور وتنظيم من قبل اللجنة القائمة على الجائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *