محليات

أمين نجران يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها

نجران – البلاد

واصل أمين منطقة نجران المكلف المهندس حمد بن حسين عيبان، جولاته الميدانية على المشروعات الجاري تنفيذها داخل مدينة نجران, ورصد مخالفات التشوه البصري.

وأوضح المتحدث الرسمي عبدالله بن ناصر آل فاضل، أن الجولة شملت حي أبا السعود حيث اطلع على ما تم إنجازه من أعمال متعلقة برفع الأنقاض وحفر الشوارع والباعة الجائلين بناء على الجولة الميدانية السابقة, بعد ذلك تم الوقوف على مشروع نفق طريق الملك عبدالعزيز المتقاطع مع شارع أبو بكر الصديق في حي الفيصلية والاطلاع على مراحل العمل، ونسبة الإنجاز في أعمال المشروع بناء على الزيارة السابقة التي كانت في بداية شهر رمضان المبارك.

فيما تفقد مشروع نفق طريق الملك سعود المتقاطع مع شارع الأمير متعب، مطلعاً على سير العمل ونسبة الإنجاز, حيث شدد على ضرورة التقيد بجميع المواصفات الفنية للمشروع، وكذلك الجدول الزمني المحدد للانتهاء والالتزام بجودة المقاييس.

كما وقف أمين منطقة نجران, على عدد من الأحياء السكنية والشوارع رصد من خلالها عدد من المخالفات المتعلقة بمعالجة التشوه البصري كالملصقات الإعلانية المخالفة ومباشرة النشاط خارج حدود المحل وتحسين الواجهات، ووجه مدير إدارة الرقابة بالأمانة بسرعة معالجتها والعمل على إزالتها.

وفي نهاية الجولة, حث آل عيبان المقاولين المنفذين لمشروعات الأمانة على الالتزام ببرامج العمل وعدم التأخير في تنفيذ أي مشروع، مؤكداً حرص الأمانة على أن إنجاز المشروعات كافة، الجاري تنفيذها حالياً وفقاً لبرامجها الزمنية المحددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *