محليات

أمير تبوك يلتقي نائب وزير النقل ويوجه باستمرار تأخير الدوام بالمدارس

تبوك- البلاد

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه أمس معالي نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب ووكلاء الوزارة المساعدين, بحضور وكيل إمارة المنطقة محمد بن عبدالله الحقباني ومدير عام النقل بالمنطقة المهندس مطلق الأسمر الشراري.

ورحب سموه بنائب وزير النقل مؤكداً أهمية دور وزارة النقل بالمنطقة في متابعتها لمشاريع الطرق الجاري تنفيذها, مثنياً على جهود الوزارة وتعاونها مع كافة الإدارات الحكومية بالمنطقة, مشيراً إلى أهمية النقل وخاصة بين مدن ومحافظات المنطقة, بالإضافة إلى النقل العام ‏وما له من أهمية داخل المدن. وأكد سموه دعم وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز ‏آل سعود وسمو ولي عهده الأمين،حفظهما الله، لكافة مشاريع النقل بالمنطقة. من جهته أعرب نائب وزير النقل عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على متابعته ودعمه لجهود وزارة النقل بالمنطقة.

من جهة أخرى وجه سموه باستمرار تأخير الدوام الشتوي في المدارس ورياض الأطفال بالمنطقة مع بداية الفصل الدراسي الثاني الأحد 4 / 5 / 1439هـ إلى الساعة 8.30 صباحا حتى الخميس الموافق 6 / 6 / 1439هـ وذلك نظرا لاستمرار الأحوال الجوية الباردة التي تشهدها المنطقة , ويشمل ذلك جميع مدارس منطقة تبوك ورياض الأطفال عدا المدارس داخل محافظات (ضباء والوجه وأملج). وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أن توجيه سمو أمير منطقة تبوك تم تعميمه على جميع مدارس المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *