محليات

أمير الرياض يستقبل رئيس فرع النيابة ويتسلم تقرير التنمية الزراعية

الرياض- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم أمس رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة منصور بن صالح الضلعان ، وعدداً من منسوبي الفرع .

وناقش سموه الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة في المنطقة وبحث سبل تطويرها ورفع كفاءة العمل الموحد .

واستقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة سعد بن عبدالعزيز الحماد، الذي قدّم لسموه تقريراً عن إنجازات الصندوق خلال العام المنصرم . كما جرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالصندوق وآلية العمل والتطوير .حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية سعود العريفي .

كما استقبل سموه بمكتبه بقصر الحكم أمس مدير عام السجون بالمملكة اللواء محمد الأسمري يرافقه مدير السجون بالمنطقة العميد علي آل قوت.
وقدم اللواء الأسمري نبذة عن استراتيجية المديرية العامة للسجون بالمنطقة، وبرامجها التوعوية داخل الإصلاحيات، والأنشطة الأخرى التي تركز على تأهيل النزلاء وتهيئتهم ليكونوا أفرادا فاعلين ومثمرين في مجتمعهم بعد إطلاق سراحهم وعودتهم للمجتمع.

وبين أن المديرية العامة للسجون تسعى لتحويل السجون والإصلاحيات إلى مؤسسات تأهيلية تزخر بكوادر بشرية عاملة مؤهلة بكفاءة عالية، من خلال تعديل فكر وسلوك النزلاء والنزيلات وإكسابهم مهنًا تسهم بفاعلية كبيرة في إعادة ثقتهم بأنفسهم وبالتالي ثقة المجتمع فيهم , وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *