محليات

أمير الرياض يزور مركز الملك سلمان الاجتماعي ويفتتح مستشفى واحة الصحة

الرياض- البلاد

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس الأول بزيارة لمركز الملك سلمان الاجتماعي، للاطلاع على خدماته الصحية والاجتماعية والثقافية , كما اشتمل برنامج الزيارة على افتتاح مستشفى واحة الصحة للرعاية الصحية، التابع لمركز الملك سلمان الاجتماعي.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان نائب رئيس مجلس إدارة مركز الملك سلمان الاجتماعي , ومعالي رئيس مجلس إدارة مركز الملك سلمان الاجتماعي عبد الله العلي النعيم , وأصحاب السعادة أعضاء مجلس إدارة المستشفى ومدير عام المستشفى , وحضر الزيارة وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص ، وكبار المسئولين وأعضاء مجلس إدارة المركز ومدير عام المركز رشاد بن سعيد هارون.
وفور وصول سموه قام بافتتاح مستشفى واحة الصحة للرعاية الصحية التابع لمركز الملك سلمان الاجتماعي، ثم قام بجولة على بعض أقسام المستشفى وزار خلالها عدداً من المنومين , داعيا لهم بالشفاء العاجل .
بعدها توجه سمو أمير منطقة الرياض والحضور إلى قاعة الأمير سعود بن عبد الله آل ثنيان الثقافية بالقسم النسائي في مركز الملك سلمان الاجتماعي حيث بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت الطالب عبد الرحمن محمد السهلي من منسوبي الجمعية الخيرية لرعاية الايتام ( إنسان) .
ثم قدم معالي الشيخ عبد الله العلي النعيم كلمة ترحيبية بسمو أمير منطقة الرياض والحضور، مبيناً أن زيارة سموه للمركز وافتتاح هذه المنشأة الصحية هو امتداد للرعاية والاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة لكل مشروع يعود بالنفع على الوطن والمواطنين، مسلطاً الضوء على رؤية ورسالة المركز ودوره الاجتماعي والصحي والثقافي في منطقة الرياض.

ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً يحكي انجازات المركز منذ تأسيسه قدمته سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود بن عبد الله بن ثنيان مديرة القسم النسائي بالمركز , ثم قدمت لسموه هدية تذكارية باسم المركز من القسم النسائي.

بعد ذلك تجول سمو أمير منطقة الرياض على مرافق القسم النسائي الرئيسية , تلى ذلك جولة على الساحات والمرافق الخارجية.
عقب ذلك توجه سموه إلى الخيمة الشعبية بالقسم الرجالي حيث اسُتقبل بحفاوة من قبل أعضاء المركز , مثمنين زيارة سموه لهم .
بعدها تسلم سموه الكريم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من معالي رئيس مجلس الادارة ، من القسم الرجالي بالمركز , ثم تجول سموه وأصحاب السمو والمعالي والسعادة بجولة على مرافق القسم الرجالي .
وسجل سمو أمير منطقة الرياض في سجل الزوار كلمات عن ما شاهده من انجازات وطموحات بمركز الملك سلمان الاجتماعي .
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي عن سعادته بهذه الزيارة للمركز وسبق مستذكراً حفل افتتاحه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز – رحمه الله – وحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمير منطقة الرياض آنذاك .

وقال ” المركز منارة تشع خيراً وبركة على الجميع واليوم قابلت الوجوه المبتسمة من كبار السن من أعضاء المركز وأرجو لهم التوفيق وللمركز لتقديم كل العطاءات الجيدة والمفيدة كما اطلعت على القسم النسائي وهو مفخرة كبيرة للوطن وأهنئ مدينة الرياض على هذا المركز , داعياً سموه للقائمين عليه التوفيق والسداد وخير الجزاء من الله العلي القدير لما قدموه من عمل مشهود سيبقى ثابتاً على مر السنين .

وأضاف سموه : إن هذا المركز اجتماعي حضاري متقدم ومتطور للمرأة والرجل على حد سواء , لافتاً النظر إلى الإنسان المسلم الذي ينظر إلى إخوانه وحقوقهم عليه , مبيناً أن الأفكار الاجتماعية الرائدة في بلادنا انطلقت من هذا المفهوم العظيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *