الأرشيف الرياضة

أكد أن ناديه في أيد أمينة: المرزوقي: لن أعود لكرسي الاتحاد إلا بعد الخصخصة

جدة – هاني الغامدي ..

نفى الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد المستقيل عودته لكرسي الرئاسة مستقبلاً سواء عن طريق الانتخاب او التكليف وقال في تصريح مقتضب لـ (البلاد) لن أعود لرئاسة الاتحاد سواء حالياً أو مستقبلاً وسأعود بشرط واحد فقط وهو إذا حولت الاندية للخصخصة عندها سيكون العمل مشجعاً.
واضاف المرزوقي بانه على الرغم من الانتقادات الشديدة التي وجهت لإدارته هذا الموسم إلا انه توقع مثل هذا الهجوم لأن أي شخص يجلس على كرسي الاتحاد لابد ان يتحمل ما يواجهه من انتقادات مشيراً الى ان الاهداف التي رسمها عند توليه كرسي الرئاسة قد تحققت ولله الحمد بنهاية هذا الموسم معتبراً العمل في الاندية شاق ومتعب ولابد ان يكون رئيس النادي متفرغاً لكي يخدم بشكل افضل.
وبين المرزوقي بأن نادي الاتحاد سيبقى في أيدي أمينة مادام هناك أعضاء شرف محبون لهذا النادي العريق ويهمهم مصلحته ودائماً يسعون بأن يبقى الكيان الاتحادي في مصاف الأندية المتقدمة شاكراً كل من وقف بجوار ادارته سواء بالدعم أو المشورة متمنياً التوفيق للادارة المقبلة لكي تواصل مهامها الموكلة اليها.
وعن النجاح الذي حققه في الفترة البسيطة في نادي الاتحاد خلال العشرة الاشهر الماضية قال: ركزت اثناء عملي في الادارة على تطبيق ما كان له مخططاً قبل بداية الموسم وقد واجهت انتقادات كبيرة ومصاعب جمة ولكن بقربي من اللاعبين وتحقيق مطالبهم والاهتمام بهم ادى ذلك الى ظهور النتائج بشكل سريع ولله الحمد اختتمنا الموسم ببطولة غالية على أبناء هذا البلد الطاهر.
وأشاد المرزوقي بخطوة التعاقد مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه ليكون على رأس الجهاز الفني للفريق الكروي الاتحادي الأول وقال جوزيه مدرب معروف في الشرق الاوسط وسبق وان حقق 19بطولة من النادي الاهلي المصري كما قابل الاتحاد في بطولتين وهو بذلك يعرف كيف يفكر اللاعب العربي ويجيد التعامل مع الفريق وأبرز ما يميزه انه لا يلتفت للاسماء بقدر ما يلتفت للذي يعطي أكثر داخل ارض الملعب.
واختتم المرزوقي تصريحه لـ (البلاد) متمنيا التوفيق لجميع الأندية المتنافسة في دوري المحترفين للنهوض بالرياضة السعودية لمواصلة طريق الانجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *