الأرشيف الرياضة

ناور ولا تشاور

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]حمدان الدلبحي[/COLOR][/ALIGN]

ـ طبيعي جداً مناورة الأمير فيصل بن تركي أمام الإعلام عند طرح الأسئلة عليه بخصوص (الشبث) ومصارحته لهم بكل ما يدور خلف الكواليس ليحقق بهذا التصرف مصلحة الفريق التي تكون أولى من رضا الإعلام وكسب ود الجماهير اللذين يسيران خلف المصلحة الخاصة والعاطفة الجياشة.
ـ كلنا أيقنا بما لا يدع مجالاً للشك بتغيير الأجانب الثلاثة إذا لم يشملهم جميعاً إلا أن هذا التغيير لن يجدي نفعاً مع بقاء الشبث الأصلع يُسَير ويُغَير حسب ما تمليه عليه خبرته الفاشلة كما أن عملية استشارته في الأجانب القادمين تعد تكراراً لما حدث!
ـ يا سمو الأمير إن ما حققه الفريق من نتائج إيجابية لا يدخل فيها كفاءة مدرب وإنما تصب كلها في مجهودات اللاعبين،يا سمو الأمير الدور الأول شارف على الانتهاء ومدربك لم يثبت على تشكيلة ولم تتضح له طريقة ولم يوظف لاعبيه حسب الطبيعة بلا شك أنه بلية و ابتلينا بها،يا أبو تركي الآسيوية تقرع الأبواب والفرصة ينتهزها أولو الألباب فهلا اغتنمتها،نعلم أن هذه الخطوة ستكلف الشيء الكثير وتحتاج للمال الوفير ولكن المجني منها بلا شك أكبر وبكثير.

صافرة حكم:

*يستحق ريان بلال رقم واحد في مركز الهجوم وذلك نظير ما يقدمه من مباراة إلى أخرى.
*أدرك يا سعد أن الزمن تغير فنصر اليوم لم يعد كما كان سابقاً واعلم أن من لا يُقَدِم لا يُقَدَم.
*استطاعت الأندية المشاركة في الآسيوية أن تخرج من الأزمة بكل يسر وسهولة وذلك ليس لجودة العمل فيها وإنما لسوء العمل فيمن قابلها.
* تجدد إصابة النجم محمد السهلاوي لا يتحملها سوى صاحب التكتيك الركيك الذي أشركه في الوقت غير المناسب.
*كل من شاهد دخول النجم تيسير الجاسم على عطيف الشباب يدرك أنها نابعة من ضغوط نفسية شديدة الوقع.
*لا زال الاتحاد يمشي بالبركة والسر يقبع وراء الرقم 18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *