الأرشيف محليات

استثمارات جازان ترفع إيرادات الأمانة لأكثر من 18مليون ريال

جازان – واس

بلغ إجمالي إيرادات أمانة منطقة جازان للعام المنصرم 1430هـ من المشروعات الإستثمارية والسياحية اكثر من \"18,720,000\" ريال.
وأوضح أمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني أن إرتفاع الإرادات جاء من خلال زيادة ما تم طرحة من مشروعات أمام المستثمرين مبيناً أن هناك \"11\" مشروعا إستثماريا معروضة حاليا أمام المستثمرين في مختلف المجالات التجارية والسكنية والترفيهية ومطاعم للوجبات السريعة المميزة وتأجير صراف آلي ومشروع تركيب لوحات إعلانية.
وأكد أن عجلة التنمية في منطقة جازان وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وخاصة ما يتعلق بمشروعات الأمانة تسير وفق الخطط والآليات المعدة لها ولم تتأثر بمجريات الأحداث التي تشهدها المنطقة مؤخرا وأن رؤوس الأموال والطلب على المشروعات الإستثمارية بالمنطقة من قبل الشركات والمؤسسات الإستثمارية في تزايد مستمر وتنافس كبير خاصة الاستثمار في الطبيعة السياحية البكر لمنطقة جازان، سواء السياحة الشاطئية أو الجبلية.
وشدد على حرص الأمانة على المضي في تنفيذ خططها الاستثمارية للوصول بمنطقة جازان إلى مصاف مناطق المملكة الرائدة في المشاريع السياحية الاستثمارية، وإيجاد البنية التحتية الملائمة لجذب المستثمرين حيث شرعت في تنفيذ مشاريع الواجهات البحرية والتي تقع مواجههة للمخطط الإستثماري وتُعد من أهم عناصر الجذب السياحي بمدينة جيزان.
ودعا القرني في ختام تصريحه رجال الأعمال والمستثمرين للإستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة والمزايا التي تتمتع بها المنطقة والتسهيلات المقدمة للمستثمرين بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *