** التليفزيون الرسمي هو واجهة وحضارة كل دولة .. وهو التواجد الفعلي في كل عمل وطني مخلص ، وهو المرآة الحقيقية الذي يعكس كل ما يحدث في الوطن، وكل ما يهم المواطن.
**سنوات طويلة والقنوات الرياضية السعودية العزيزة على قلوبنا، بعيدة كل البعد عن المشهد الرياضي .
** سنوات طويلة والمحطات التجارية ((المملوكة لأشخاص)) تسيطر سيطرة شاملة على كل ما يتعلق ببطولاتنا الرياضية المحلية والدولية؛ ما تسبب فعليا في إخفاء توهج القنوات الرياضية السعودية، وإبقائها بعيدة عن المشهد؛ رغم أنها هي الأولى والأجدر بنقل كل حدث رياضي سعودي، سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية الرياضية.
** واستمر هذا التغييب لتليفزيوننا العزيز، حتى جاء الرجل الرياضي القيادي المحنك معالي الشيخ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ ليسعد قلوبنا .. ويثلج صدورنا بقراره التاريخي الحكيم، المتمثل بإعادة الدوري السعودي إلى شاشات تليفزيوننا العزيز، وكأن لسان حال معاليه يقول: (( روحي وماملكت يداي فداه .. وطني الحبيب وهل أحب سواه)).
** نعم .. إنها الوطنية الأصيلة.. إنه العشق المتأصل في فؤاد معاليه لتراب أغلى وطن يتمثل في شخصية معالي الحب والوفاء .. معالي العشق والانتماء .. معالي الشجاعة والعطاء.. معالي الصدق والنقاء معالي تركي آل الشيخ، الذي يسعدني أن أقول له بكل سعادة، وبكل فخر: شكرا جزيلا على التغييرات الجذرية الكبيرة التي أحدثتها في رياضتنا السعودية إلى الأفضل .. شكرا جزيلا على الغربلة الشاملة التي أوجدتها لترفع بها رياضتنا السعودية إلى فوق هامات السحب بكل جدارة واقتدار.. شكرا جزيلا على اهتمامك الكبير وحضورك المستمر، وعملك الدؤوب المنقطع النظير، الذي تسعى من خلاله لإعادة بصمة الرياضة السعودية على صفحة التأريخ، وكأن معاليك يقول لكل رياضي على كوكب الأرض: نحن هنا .. أسياد آسيا هنا ..الرياضة السعودية تتحدث.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *