تباً لأعداء الوطن!! تباً لكل من جاهد واجتهد، ونشط وناضل، وحرص وحرص على تشويه صورة الوطن والمواطن وحكام الوطن !!

كل فينة وأخرى يبرز أعداء الوطن وينشطون في إذكاء فتيل الشحناء والبغضاء والعنصرية والتعنصر بين أبناء هذا الوطن الشامخ من جانب، ومن جانب آخر محاولة إحداث فجوة عميقة بين الحاكم والمواطن، أو الحكومة والشعب!! كل ذلك ناتج عن الحسد والحقد لهذا الأمن والأمان الذي نعيشه ولله الحمد!! ثم كمداً وغلاً للعلاقة المتينة والتلاحم اللافت والتعاضد البارز، بين المواطن والحاكم، من جهة وبين المواطن وأخيه المواطن من جهة أخرى!! وهذا الأمر لم يكن وليد اليوم، أو مصادفة الأمس!! بل هو عهد متين، وعقد غليظ، وميثاق قديم منذ توحيد هذه البلاد على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز، وأبنائه البررة، والذين تعاقبوا على ما كان عليه سلفهم الصالح طيب الله ثراه..

وحقيقة الأمر أن كل ذي نعمة محسود، ونحن محسودون على نعم الله علينا، وحسادنا لن يهدأ لهم بال، إلا بإحداث الفوضى، وشق عصى الطاعة مع ولاة الأمر، وتشتيت الشمل، وتمزيق اللحمة الوطنية، والتماسك القوي بين القيادة والشعب!! ولكن بفضل الله كل تخطيطاتهم، ومخططاتهم، ومؤامراتهم باءت بالفشل والخذلان وهذا بفضل الله، ثم بفضل الأرضية الصلبة التي نشأ عليها شعب المملكة العربية السعودية ..( الله ثم المليك والوطن ).

وما الأوامر الأخيرة التي أسعدت كل مواطن ومواطنة، وادخلت الفرحة والبهجة لكل بيت.. ماهي إلا غيض من فيض وقطرة في بحر حب ولاة الأمر لشعبهم منذ عهد الموحد الملك عبدالعزيز وإلى الآن في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الحزم وولي عهده محمد العزم.. ونحن كشعب نبادلهم المشاعر، ونقول نحن فداء للمليك والوطن ..

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *