قلب الأهلي النابض..والنصر الجديد .. والرئيس العنيد

• عمر الحكمي

** الهالة الإعلامية الكبيرة، التي صاحبت تقلد سعود آل سويلم منصب رئيس نادي النصر، تشير إلى أن هذا الرئيس سيكون له شأن كبير بين الرؤساء الذهبيين، وسيحقق لجماهير العالمي البطولات التي تسعدهم.
**يتضح هذا جليا من خلال العمل المتواصل الدؤوب، الذي يقوم به هذا الرئيس العنيد سعود آل سويلم في سبيل تسجيل أبرز النجوم المحليين، ليرتدوا شعار العالمي مع بداية الموسم الرياضي القادم.
** ولعلني لا أبالغ إذا قلت: إن مثل هذا الرئيس المتحمس هو ماتحتاجه الأندية السعودية الكبيرة التي تسعى لتحقيق البطولات.
**فالبحث عن نجوم محليين مميزين واستقطابهم من الأندية الكبيرة (المنافسة بالذات) هو قمة النجاح والطريق الأسهل لتحقيق البطولات .
** وحقيقة تستحق الجماهير النصراوية التهنئة بتقلد سعود آل سويلم منصب رئيس نادي النصر، وأتوقع أن هذا الرئيس سيحقق للنصر الموسم المقبل بطولة واحدة (على أقل تقدير) بعد مرحلة عمل لاشك ستكون مليئة بالأحداث الدراماتيكية، التي سيحدثها وهو يواصل محاولاته في تسجيل أبرز نجوم الأندية المنافسة للنصر ليرتدوا شعار العالمي في توجه ليس بمستغرب من رجل تقدم بكل شجاعة وقبل أن يجلس على كرسي أحد أبرز الأندية السعودية؛ من أجل أن يقدم الذهب هدية للجماهير النصراوية.
** لقد قال الرئيس النصراوي الجديد بكل شفافية ووضوح: سأحرص على تسجيل كل لاعب مميز نريده للعالمي، وسنترك من لانريده لناديه المحلي ، وهي رسالة موجهة لكافة الأندية خاصة الأندية المنافسة التي عليها أن تتوخى الحيطة والحذر من هذا الرئيس المتحمس الذي لن يترك فرصة واحدة لانتقال لاعب مميز لناديه خاصة بعد أن وجه تحذيره لرئيس نادي الهلال سامي الجابر، وقال له: يتوجب عليك أن تبرم عقودا احترافية للاعبيك لمدة خمس سنوات حتى لايرتدوا شعار العالمي وهذا تهديد واضح وصريح، يدل على أن رئيس النصر لن يتردد قط في إضافة كل لاعب نجم موهوب متألق إلى قائمة فرسان العالمي، ليسعد عشاق النصر ويحقق لهم البطولات التي تسعدهم .
** إنها بداية العمل الجاد من رئيس جاء ليعمل ويحقق مايشبع رغبات جماهير ناديه .
** إنها القوة الضاربة والقدرة المالية التي جعلت سعود آل سويلم يتحدث بهذه الثقة، التي بلا شك سببت الرعب لكافة الأندية المنافسة .
** لقد حاول رئيس النصر سعود آل سويلم الفوز بأهم وأغلى وأبرز محترف عربي يلعب في الدوري السعودي، وهو النجم الهداف المبدع والمتألق عمر السومة وسعى بكل قوة لاصطياده وإهدائه قميص العالمي؛ لولا أن الرمز الأهلاوي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله ((قلب الأهلي النابض)) قد قطع عليه الطريق منذ عامين، عندما أبرم مع السومة عقدا لمدة خمس سنوات وهذا نجاح كبير يحققه الرمز الأهلاوي الكبير، يضاف إلى نجاحاته السابقة، التي قاد بها قلعة الكؤوس الخضراء بكل جدارة واقتدار إلى منصات الذهب على مدى عقود من الزمن ، والذي لولا توقيع سموه للعقد الخماسي مع السومة لطار الأخير إلى النصر بدون أدنى شك.
** وعلى الأهلاويين أعضاء شرف وجماهير أن يوجهوا الشكر الجزيل لرمز الأهلي وقلبه النابض الأمير خالد بن عبدالله، على ماقدمه ويقدمه لخدمة الكيان الأهلاوي؛ كما يتوجب عليهم أن يحافظوا عليه ويبقوه تاجا على ررؤسهم وقلبا نابضا لناديهم .
** والسؤال الذي يفرض نفسه بقوة الآن، هو هل سيفي رئيس النصر الجديد بما صرح به في وسائل الإعلام وغرد به في تويتر، ويؤكد أنه الرئيس الذي انتظرته جماهير النصر بعد استقالة الرئيس الذهبي الأمير فيصل بن تركي ، أم أن ماقاله مجرد زوبعة في فنجان؟ .. هذا ماستؤكده المرحلة المقبلة وماستفصح عنه تشكيلة العالمي في أول مباراة يخوضها النصر في الدوري السعودي للمحترفين لعام ١٤٤٠هجرية.
@hakami_omar

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *