لا يختلف اثنان على أن هناك دولة تتفاخر دائما بأنها حاملة لواء الإسلام، فتراها هنا وهناك تنادي بشعارات إسلامية، رافعة العبارات قبل الصوت نحيا نحيا والموت لأعداء الإسلام !!

ولكن ما لا يعرفه البعض وأشك أنهم القلة، أن هذه الدولة تعتبر من أشد أعداء الدين الإسلامي!! فعلى مر التاريخ لم تنجح أية دولة تعتنق أية ديانة كانت غربية أو شرقية أن تتصدى للإسلام والمسلمين وأن تكون خنجراً مسموماً في خاصرة الإسلام !!

وبذلك فقد حققت وبجدارة وبلا منازع المركز الأول في محاربة الإسلام والمسلمين وفي كل مكان وزمان !! فعملت مخططات محكمة لهدم أسس هذا الدين ومبادئه بل وأصوله فصادقت دولا كثيرة وأبرمت معاهدات واتفاقيات مع تلك الدول.

فما صادقت دولة إلا خانتها ولا عاهدت دولة إلا غدرت بها وهذه الأمثلة بعض من كل كالتالي :-

١- صادقت لبنان فزرعت خلايا إرهابية بدأتها بحركة أمل الرافضية التي تلوثت يداها بدماء الأبرياء، ثم تلتها بحزب اللات والعزى وإمامه حسن نصر اللات والعزى فتشكلت دولة داخل دولة لبنان، بل فوق النظام والقانون عمل ويعمل لمصلحة اسرائيل والكثير يعرف ذلك !!

٢- قتل أكثر من ٥٠٠٠ حاج وإصابة ١٠٠٠٠حاج في نفق المعيصم بالمشاعر المقدسة وضد ضيوف الرحمن وفي الشهر الحرام !!

٣- دخول إيران بالحرس الثوري لمساعدة الجيش الأمريكي لاحتلال العراق وذبح أكثر من مليون عراقي من بينهم الشيوخ والنساء والأطفال .

٤- القيام بمظاهرات بالمشاعر المقدسة وارتكاب المجزرة الشنيعة ضد حجاج بيت الله الحرام عام ١٩٨٩م.

٥- زرع الفتنة في اليمن بتحريض الحوثي وإتباعه والقيام بتدريبهم على الأراضي الإيرانية وإمدادهم بالسلاح والعتاد ليقتلوا ويذبحوا إخوانهم أهل السنة ويهجرونهم من أرضهم !!

٦- تحريض الحوثي للدخول في الحدود السعودية ومحاربة الجيش السعودي في الحد الجنوبي .

٧- احتلال دولة عربية كاملة وهي الأحواز عام ١٩٢٢هـ دولة تزيد حضارتها عن ما يزيد عن ٧ الآف سنة وعملوا على إلغاء هويتها العربية والإسلامية الصحيحة!!
لتكون إيران أخطر على الإسلام من أعدائه.

٨- إهداء أرض الجولان لإسرائيل عن طريق ذنبها في سوريا خاسر الجولان ( حافظ الأسد).

٩- نشر الفتنة والطائفية في البحرين فيعيثوا في الأرض فسادا ويعملوا على الإخلال بالأمن !

١٠- احتلال الجزر الإماراتية الثلاث !!

١١- إرهاب الشعب العربي المسلم السوري على مر عقود من الزمن على يد المقبور العلوي النصيري حافظ الأسد وأبنه ثم قتل الشعب السوري الأعزل بكل أنواع الأسلحة حتى المحرمة منها!! ثم البيان الأخير بأنهم مع بشار لآخر لحظة! وإفتأ المرشد الأعلى للمجوس خامئني أن الحرب مع بشار حرب مقدس !!
ولعل الجميع عرف الآن العدو الحقيقي للدين الإسلامي وللدول العربية والإسلامية !! إنها الجمهورية المجوسية الإيرانية !!
ودمتم بود ،،

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *